موضة المجوهرات الجديدة: ستشاهديها في كل مكان هذا العام

صيحات أواخر الصيف التي قد تفوتك

Dior تعيد إصدار التصميمات الأساسية من حقائبها

  • بواسطة: هدير السيد الإثنين، 27 يوليو 2020 الإثنين، 27 يوليو 2020
Dior تعيد إصدار التصميمات الأساسية من حقائبها

تم تقديم مجموعة Dior's Cruise 2021 في وقت سابق من هذا الأسبوع، مع التركيز على إعادة التصميمات الأساسية والتي تتميز بها الدار.

إعادة التصميمات الأساسية

اختارت مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية للدار ماريا غرازيا شيوري Maria Grazia Chiuri إعادة ربط شغفها الإبداعي بمنطقة بوليا الإيطالية Italian region of Puglia لعرض أحدث مجموعاتها Dior's Cruise 2021، هذا وهو المكان الذي تحتفظ به بالقرب من قلبها، أقيم العرض في ساحة ديل دومو del Duomo في مدينة ليتشي الإيطالية.

بدأ عرض التصميمات السردية والمبدعة بين باريس وليتشي قبل وقت طويل من تفشي جائحة فيروس كورونا وبسبب هذا، شعر دار أزياء ديور Dior أنه من الضروري مواصلة التعاون مع هذه المدينة وحرفيها، لدعم وعرض مواهبهم أكثر من أي وقت مضى.

مجموعة 2021 Cruise من Dior

تسلط مجموعة 2021 Cruise الضوء على المهارات التي لا تقدر بثمن والمواهب المبدعة للحرفيين في منطقة بوليا وعبر بيان صحفي للعرض عن التزام العلامة التجارية بإبراز المنطقة وأفرادها المبدعين، من المصورين والفنانين إلى علماء الأنثروبولوجيا والموسيقيين، دعا ديور Dior الأفراد الأكثر موهبة في بوليا لهذه المجموعة واستمر العرض، موضحاً أن الجمال والعاطفة والشعر قد يتحملان كل العقبات.

أما بالنسبة لحقائب اليد، تضمنت المجموعة مزيجاً من التصميمات الجديدة والكلاسيكيات المحدثة مثل مجموعة حقائب Dior Book Tote و Catherine Tote التي تم إصدارها حديثاً وكذلك Lady Dior و Dior Saddle، كما كان الإلهام الإبداعي وراء المجموعة ككل ويقال أن الحقائب تأخذ إشارات من بوليا، حيث تعرض ألوان المنطقة مثل حقيبة بيج ديور بوبي Beige Dior Bobby وهي إصدار جديد من مجموعة ديور والحقائب المزينة بالزهور المحلية الملونة والتصميمات الهندسية المستوحاة من الحرفية الإيطالية القديمة مع إصدارات أنيقة لحقائب الدلو.

شوهدت معظم الإصدارات الجلدية لمجموعة حقائب ديور Dior's Cruise 2021 المعقدة والمصممة بخبرة من أيقونات الدار طوال العرض مع الحفاط على الكلاسيكية والتصميمات الأساسية التي اشتهرت بها تصميمات حقائب ديور. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا