Dior تكشف عن مجموعتها للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2021 بفيلم مصور

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يوليو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 06 يوليو 2020
Dior تكشف عن مجموعتها للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2021 بفيلم مصور
مقالات ذات صلة
مجموعة Balmain للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2021
Alexandre Vauthier يصدر مجموعته لخريف 2021 للأزياء الراقية
Etro تطرح مجموعتها لخريف وشتاء 2021

ينوي دار أزياء ديور Dior تقديم عرضه الجديد للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2021 من تصميم ماريا جراتسي شيورب بشكل مختلف، بعرضه خلال فيلماً.

توصل ديور Dior مع المخرج الإيطالي ماتيو جارون لإنتاج فيلم يكشف عن مجموعة HAUTE COUTURE لخريف وشتاء 2020-2021، ليقدم العرض بطريقة ساحرة، فإن الإبداعات المتسامحة تصل إلى الحياة في عالم يشبه الحلم، وكيمياء الشِعر، والسيطرة السينمائية وحلم ديور.

ومن المقرر أن يقام العرض يوم الاثنين السادس من يوليو في الثالثة والنصف عصراً بتوقيت الكويت.

وقع ماتيو جارون على تقديم فيلماً حصرياً للدار، ويكشف عن مجموعة الأزياء الراقية لماريا جراتسي شيوري 2020-2021، وهو عبارة عن مجموعة رائعة من الأزياء الرائعة التي تعيد الحلم الهائل.

المخرج الإيطالي المولود في روما ، فاز ماتيو جارون مرتين بجائزة لجنة التحكيم الكبرى في مهرجان كان السينمائي: الأول في عام 2008 لعمورة ، تكيفًا لرواية روبرتو سافيانو الأكثر مبيعًا التي تحمل نفس الاسم ، لوحة جدارية شجاعة للمافيا النابولية ( تم ترشيحه أيضًا لجوائز غولدن غلوب وجوائز البافتا وسيزار لأفضل فيلم أجنبي) ؛ ثم في عام 2012 لـ Reality ، هجاء إيطالي على أوهام تلفزيون الواقع. مميز لقوتهم البصرية الفريدة ، مع مسرحيات قوية في الظل والضوء ، وأعماله ضبابية ، الدراما الاجتماعية الجسرية ، خرافة ميتافيزيقية وأحلام رائعة. في عام 2015 ، عاد إلى Croisette في كان لتقديم Tale of Tales ، وهو فانتازيا محبطًا من بطولة فنسنت كاسيل وسلمى حايك ، تبعه في عام 2018 الدراما المثيرة التي حازت على إعجاب Dogman. في الآونة الأخيرة ، قام المخرج بإعادة النظر في أيقونة رمزية ، بينوكيو ، مع تكييف رائع لرواية الأطفال من قبل كارلو كولودي ، لتسليط الضوء على الجوهر الخالد وغير القابل للتغيير لهذه الأسطورة. نجاحه في شباك التذاكر الإيطالي وخمسة عشر ترشيحًا لجائزة دي دي دوناتيلو - رد إيطاليا على جوائز سيزار الفرنسية - يشهد مرة أخرى على موهبته ، واستمرارًا لعلاقاته الثابتة مع السينما والثقافة الإيطالية.