• DKNY تحتفل بعيدها الثلاثين وتنقل روح نيويورك الغبداعية

    DKNY تحتفل بعيدها الثلاثين وتنقل روح نيويورك الغبداعية

    يوافق خريف 2019 ثلاثون عاماً على انشاء علامة DKNY ونهجها المبتكر الذي يحدد السمات الرئيسية لأسلوب خط إنتاج شكَّل ثورة عند تأسيسه وقوة في مجال الموضة تبلغ من العمر ثلاثة عقود. ولكن بدلاً من النظر للماضي، ترتكز الحملة الموسمية للعلامة التجارية على الوقت الحاضر، حيث تعرض منتجاتها من خلال صور جرافيك قوية لأبناء المدينة هالسي والأخوين مارتينيز من تصوير آيمي تروست وتصميم كارلوس نازاريو.

    وبعد أن أدت DKNY مهمتها بتوفير أزياء أساسية عصرية وعملية في نفس الوقت لمعجبيها في مختلف جوانب حياتهم، تقدم الشركة حملتها لعام 2019 في صورة سلسلة من قصص نموذجية من نيويورك لوجوه ثقافية مؤثرة. وتنبع الثقة الهادئة والأسلوب الذي يتحدى التقاليد والموهبة النقية من كل صورة تُلتقط لهالسي والأخوين مارتينيز العصاميين الواثقين. ويجسد كل من الثنائي والفنانة الإبداع الذي يجذب الشباب للمدينة، وهي المكان الذي يمكن فيه للأحلام المستحيلة أن تتحقق، حتى في وقتنا الحالي.


    DKNY تحتفل بعيدها الثلاثين وتنقل روح نيويورك الغبداعية

    ويستعرض كل من هالسي والأخوين مارتينيز في هذه الحملة أكثر القطع المحددة للموضة من مجموعة DKNY لخريف 2019، وهي للمرأة عبارة عن بدلة مخططة على شكل مربعات ودينم خام وملابس رياضية ذات استخدامات مختلفة بنقشة جلد النمر وهي موضة تُعرف باسم (ATHLEISURE)، وللرجل بدلة مختلطة غير تقليدية وملابس خارجية كلاسيكية وقطع أساسية سهلة. ومن خلال العنصر الجمالي الصارخ باللونين الأبيض والأسود مع الشعار باللون الأحمر الجريء، يُعيد استخدام الصور للأذهان حملات DKNY المبتكرة التي انطلقت في تسعينيات القرن الماضي.

    "DKNY هي روح مدينة نيويورك. هي التنوع والدافع. هي الاجتهاد مع عنصر من القدر. يُقال إن النحلة تموت إذا طارت بعيداً جداً عن خليتها. ولكن DKNY تُبقي مدينتي في قلبي، والسحر في عقلي. إنه لشرفٌ لي أن أكون جزءاً من عيد ميلادها الثلاثين." – هالسي

    إن الحس الجمالي المتمرد عند هالسي وصراحتها العفوية جعلاها صوت الجيل الجريء، بينما أكدت أغنيتها "Without Me" التي احتلت مؤخراً المركز الأول في الأعمال الأكثر مبيعاً على مكانتها العالمية كمركز قوة. فهي نموذج للرقي مع الجرأة، التي تقود القوى الجامحة للمدينة وتمهد الطريق أمام التغير الإيجابي، مما يمنح هالسي شخصيتها النابعة من مدينة نيويورك.

    خلال أسبوع الموضة بنيويورك في سبتمبر وبمناسبة عيد ميلادها الثلاثين، سوف تقيم DKNY حفل ضخم يحييه دي جيه الأخوين مارتينيز والمغنية هالسي.

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات