Dolce & Gabbana تدعم المصمم الياباني تومو كويزومي في أسبوع الموضة

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
Dolce & Gabbana تدعم المصمم الياباني تومو كويزومي في أسبوع الموضة
مقالات ذات صلة
Dolce & Gabbana نشارك في أسبوع الموضة في ميلانو
Dolce & Gabbana Secret Show
Dolce & Gabbana Alta Moda

التزمت دار Dolce & Gabbana الإيطالية الفاخرة بدعم المصمم الياباني الناشئ Tomo Koizumi بمشروع خاص لعرض مجموعته خلال أسبوع الموضة في ميلانو في فبراير.

سيقام العرض على منصة العرض في مقر الشركة في ميلانو، مع احتفال دولتشي آند غابانا بإعجابهما بعمل المصمم الشاب.

Dolce & Gabbana

وقالت دار دولتشي آند غابانا في بيان لها إن عمل المصمم كويزومي "يتميز بخيارات لونية حية ودراسة دقيقة للأحجام ومسرحيات الأشكال وتفاصيل الملابس والاهتمام بإيجابية الجسم وفكرة الإغواء الأنثوي غير التقليدي".

وبدوره قال كويزومي: "يشرفني حقاً أن أكون قادراً على تقديم أول عرض لي في ميلانو بدعم كبير من دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا". "ابتكرت Dolce & Gabbana العديد من التصاميم الشهيرة التي أعجبت بها منذ أن كنت طفلاً والتي استمرت في إلهامي حتى يومنا هذا. سيكون عرض الأزياء هذا هو الأول لي في الخارج بعد الوباء: إنني أقدر حقاً التمكن من الاحتفال بهذه اللحظة المهمة مع عائلة Dolce & Gabbana الكبيرة ".

أضاف الثنائي: "تومو هو بركان من الأفكار والطاقة والحيوية، وأسلوبه دليل على ذلك: غيوم الأورجانزا والألوان الزاهية وأناقة وخفة تصاميم وأشكال ملابسه تنقل بوضوح العملية الإبداعية العميقة الكامنة. يسعدنا أن نكون إلى جانب تومو في هذه المناسبة الخاصة جداً وأن نجمع فنه معاً لأول مرة في ميلانو".

أطلق كويزومي علامته التجارية التي تحمل الاسم نفسه أثناء وجوده في الجامعة في عام 2011. اشتهر بفساتينه وارتقى إلى شهرة دولية عندما أقام أول عرض أزياء له في نيويورك بدعم من مارك جاكوبس والمصمم كاتي جراند في عام 2019. في عام 2020، فاز كويزومي بجائزة LVMH، وفي العام الماضي حصل على وسام جائزة Mainichi للأزياء الكبرى.