Dolce & Gabbana تعيد إصدار حقيبة The Sicily بأحجام جديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يوليو 2020
Dolce & Gabbana تعيد إصدار حقيبة The Sicily بأحجام جديدة
مقالات ذات صلة
7 طرق لارتداء الوشاح في الخريف والشتاء
أبرز صيحات القبعات لخريف وشتاء 2020
10 صيحات في الموضة منذ عام 2010 مازالت متواجدة

حقيبة The Sicily 58 و 62، التي تشير أسماؤها إلى سنوات ولادة كل من المصممان دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا، عامي 1958 و 1962 على التوالي، هي تطور حقيبة The Sicily الشهيرة، وهي أحدث إصدارات دار Dolce & Gabbana.

ويستخدم الجلد الفرنسي والسويسري الجميل في صناعة حقيبة The Sicily 58 و 62، التي يتم صناعتها من أجل ضمان النهاية الطبيعية، حيث يتم قطع بطانة جلد النابا باستخدام الجزء المركزي من الغطاء لضمان أعلى معايير الجودة، وتتميز الحقيبة بتصميم خشن، مما يؤدي إلى تشطيب سلس ومستدير.

في البداية، يتم تطبيق قاعدة محايدة لتوحيد الحواف التي يتم بعد ذلك تنظيفها من أجل إزالة أي شوائب وضمان تأثيرها السلس، وأخيراً، يتم تطبيق اللون مرتين، مع مراعاة أوقات التجفيف المطلوبة، حيث أن الجزء الداخلي من الكيس عملي وواسع، مع حجيرتين داخلتين، وحزام جلدي قابل للتعديل، هذه الأشرطة تجعل من الممكن تعديل سعة الحقيبة من خلال أزرار صغيرة مخصصة بشعار Dolce & Gabbana.

تم تزيين النموذجين بلوحة Dolce & Gabbana خارجية، مصنوعة من نظام مبتكر يسمح بتأثير نغمتين، تتميز The Sicily 58 بالغطاء الخارجي الكلاسيكي، وهو سمة رئيسية في حقيبة The Sicily، بالإضافة إلى جيب خلفي. النموذج الكبير متاح في الألوان التالية: أسود، رمادي غامق، أحمر الخشخاش، وردي، لون البحر الأزرق الداكن، أونيكس  أسود، أزرق زجاجي، برتقالي، ماهوغاني أو الطين.

يتوفر الطراز المتوسط ​​باللون الأسود، والوردي البودرة، والأحمر الخشخاش، ولون البحر الأزرق العميق، والأخضر الزمردي الداكن، والخزامي، والأبيض البصري، والبرقوق، والأسود / cuoio.

حقيبة The Sicily 62 تتميز بفتحة مركزية على كلا الجانبين من الحقيبة، هذا النموذج متاح أيضاً في حجمين مختلفين، يتوفر الإصدار الكبير باللون الأسود ، والأحمر الخشخاش ، والبحر الأزرق العميق ، والعقيق الأسود الأسود ، بينما يتوفر الإصدار المتوسط ​​باللون الأسود ، والرمادي الداكن ، والوردي الخشبي ، والأحمر الخشخاش ، والوردي ، والذهب الأصفر ، والصقلي Terra / خشب الأبنوس ، بوردو / الماهوجني واللافندر.

مع عرض أزياء ربيع وصيف 2020 للنساء، تم إثراء صقلية 58 و 62 بأحجام جديدة، بالإضافة إلى الموديلات الكبيرة والصغيرة، كما تم استكمال الخط بإصدارات صغيرة وصغيرة ومتناهية الصغر، ومتوفرة بدرجات ألوان مختلفة، ومصنوعة من مواد ثمينة وفاخرة تجعل هذه الحقائب الجديدة منThe Sicily، بألوانها الطبيعية ، إكسسوارات-مجوهرات حقيقية.