Dolce & Gabbana نشارك في أسبوع الموضة في ميلانو

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يونيو 2020
Dolce & Gabbana نشارك في أسبوع الموضة في ميلانو
مقالات ذات صلة
Dolce & Gabbana Alta Moda
Dolce & Gabbana Secret Show
Dolce & Gabbana's Urban StreetStyle Project

 بدأت ملامح أسبوع الموضة الرقمي في ميلانو Milano Fashion Week  في الوضوح، في الشهر الماضي، قال أليساندرو ميشيل أن دار أزياء غوتشي Gucci ستشارك في الحدث، والآن دار دولسي آند جابانا Dolce & Gabbana ستكون أيضاً جزءاً من الشكل الجديد الذي تروج له هيئة الأزياء.

كما أخبر كارلو كاباسا، رئيس Camera della Moda أو الغرفة القومية للأزياء في إيطاليا أن العلامة التجارية Camera della Moda ستنضم إلى الجمعية، وبالتالي تظهر في التقويم الرسمي لأسبوع ميلانو للمضي قدماً، وذلك بعدما خرجت Dolce & Gabbana من الكاميرا منذ أكثر من عقدين.

قال كاباسا: "أعتبر هذا مدخلاً أكبر، لأن كل شيء تغير كثيراً في هذه الأثناء، لقد مر وقت طويل وكل شيء تغير، هذه رسالة مهمة للوحدة والتضامن في مثل هذه اللحظة العصيبة، ولها قيمة رمزية".

طلب كاباسا من دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا الانضمام إلى الكاميرا بعد أن شاركت الشركة في أبريل في مشروع التضامن "إيطاليا، نحن معك" الذي أطلقته الجمعية، الذي تبرعت فيه بالمواد الطبية وخدمات الحماية المدنية خلال فيروس كورونا، وقال كاباسا: "لقد شاركوا بسخاء، هذه لحظة تعاون ونحن نعمل على حماية النظام وصناعتنا".

من المقرر أن تبدأ النسخة الأولى من أسبوع الموضة الرقمية في ميلانو في الفترة من 14 إلى 17 يوليو.

وينتقل أسبوع الموضة للرجال، الذي يُعقد تقليديًا في يونيو  إلى يوليو، ويشتمل على واجهات عرض عبر الإنترنت بدون مقابل مادي، ويشارك فيه حوالي 40 علامة تجارية قد وافقت بالفعل على المشاركة في MDFW ، بدءًا من Etro و Bottega Veneta و Ermenegildo Zegna إلى Dsquared2.