Dolce & Gabbana تطلق ورش عمل الكترونية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مايو 2020 آخر تحديث: الخميس، 07 مايو 2020
Dolce & Gabbana تطلق ورش عمل الكترونية
مقالات ذات صلة
Dolce & Gabbana تطلق ماكياجاً برّاقاً بمناسبة الأعياد
Dolce & Gabbana Alta Moda
Dolce & Gabbana Secret Show

أعلنت دار أزياء Dolce & Gabbana دولتشي آند غابانا عن مشروع لمواصلة تعزيز الإبداع من المنزل والمساعدة في مكافحة COVID-19.

يطلق الثنائي الإيطالي #DGFattoInCasa ، سلسلة من ورش العمل المستضافة على حساب العلامة التجارية Instagram حيث يقترح الحرفيون مشاريع إبداعية للعائلات والأفراد للمشاركة من المنزل، وأيضاً كطريقة لجمع التبرعات من خلال #DGFattoInCasa، حيث ستطلب Dolce & Gabbana من الذين يتابعون ورش العمل التبرع لجامعة Humanitas في Rozzano، إيطاليا، عبر منصة التمويل الجماعي ForFunding من قبل Intesa Sanpaolo Bank. وستخصص الأموال للوحدات البحثية التي تعمل على إيجاد لقاح للفيروس.

يدعم المصممان Stefano Gabbana و Domenico Dolce الجامعة منذ فترة، وشعرا بقوة بشأن تخلفهم عن المدرسة مرة أخرى وسط هذه الأزمة العالمية، وبالتحديد من خلال الأستاذ Alberto Mantovani ، رئيس Fondazione Humanitas per la Ricerca والأستاذ الفخري في الجامعة.

وقال غابانا: "في مواجهة مأساة بهذه الأبعاد الشاسعة، قد يبدو كل عمل لاصلة له بالأمر، ولكن بفضل البروفيسور مانتوفاني، أدركنا أنه حتى لفتة صغيرة جدًا يمكن أن يكون لها معنى هائل، دعم البحث العلمي واجب أخلاقي علينا، ونأمل أن تساعد مساهمتنا على لعب دور في حل هذه المشكلة المثيرة".

ترى دولتشي وغابانا في هذا المشروع فرصة لتعزيز الحرف اليدوية في إيطاليا، وقال دولتشي: "الهدف هو توصيل قيمنا وجذورنا العميقة ومفهوم صنع في إيطاليا، وُلد #DGFattoinCasa بفكرة إعادة اكتشاف أهمية التواجد في المنزل، والعمل بيديك، وخلق شيء بخبرتك الخاصة بغض النظر عن ماهيته سواء كعكة أو كروشيه أو لوحة.

ويضيف غابانا أنه أثناء عزله، وضع المصممون قيمة جديدة في جلب الإبداع والابتكار إلى منازلهم. قائلا: "أثناء الإغلاق، تعلمنا العيش في المنزل بطريقة مختلفة، أعدنا اكتشاف منزلنا كمكان للعمل والفن والدراسة، وفي الحالة التي نواجهها".