DOLCE & GABBANA BEAUTY يطلق عطر جديد - DOLCE ROSE

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 مايو 2021
DOLCE & GABBANA BEAUTY يطلق عطر جديد - DOLCE ROSE
مقالات ذات صلة
عطر جديد من Dolce & Gabbana برائحة الفواكه الحمضية
Dolce & Gabbana Secret Show
Dolce & Gabbana Alta Moda

تُقدّم "دولتشي وغابانا" للجمال Dolce&Gabbana Beauty عطر "دولتشي روز" Dolce Rose، الزهرة الجديدة الرائعة التي تنضم إلى باقة "دولتشي" Dolce.  يُعبّر ماء التواليت الحيوي والآسر عن وجه جديد لفتاة "دولتشي" Dolce. إنها جريئة، مرحة، واجتماعية، تعبّر عن رأيها وتجلب روحها الأنثوية العفوية إلى الشوارع. يجسّد عطر "دولتشي روز"  Dolce Rose الآن هذه الحالة المرحة والسعيدة في عطر حيوي وجريء يشبه فتاة "دولتشي" Dolce. 
 
"روز" ROSE

العطر

DOLCE & GABBANA BEAUTY يطلق عطر جديد - DOLCE ROSE
يحتفي عطر "دولتشي روز" Dolce Rose، وهو أول ماء تواليت في مجموعة "دولتشي"  Dolce، بأكثر الأزهار الأيقونيّة والتي تُعد رمزًا للحبّ، الجمال، والأنوثة وهي أحد أنماط "دولتشي وغابانا" Dolce&Gabbana  الشهيرة. هذا العطر الذي قامت بتوليفه مبتكرة العطور فايولين كولاس Violaine Collas، زهوري- فاكهي آسر، يجمع بين خلاصة الورد الرقيق وزهرة سنتيفوليا الهشّة، المسك الناعم والكشمش الأحمر المنعش. عطر "دولتشي روز" Dolce Rose المبهج والمليء بالطاقة، هو وردة جذابّة رائعة.

المكوّنات

يفتتح العطر بنغمات علوية فاكهيّة حيويّة، ويضع حلاوة التفاح الأخضر المقرمش واليوسفي الريّان مقابل الكشمش الأحمر المنعش. في قلب العطر، ينضم الخوخ الأبيض الكثير العصارة إلى هذا الكوكتيل اللذيذ، ليقود الطريق إلى باقة زهورية تضمّ بتلات الماغنوليا القشدية والورد المترف. تتفتّح نبتتان مختلفتان من الورد في تناغم بقلب العطر، ما يمنحه توقيعه الفريد. يكشف جوهر زهرة سنتيفوليا الرائع عن الجوانب الهشّة والمنعشة للزهرة، بينما يضفي مستخلص الورد جودة أكثر حسّية أقرب إلى البودرة - رائحة الورد الأيقونية. يتوازن قلب الورد الغني هذا مع خلفيّة من المسك الناعم، ويمتزج مع خشب الصندل والأخشاب البيضاء لتوليف حسيّة آسرة.

التوضيب

تتطابق زجاجة العطر مع المنحنيات الناعمة والصورة الأنثوية الأنيقة لرائحة "دولتشي" Dolce الأصلية، لكن القارورة الآن تأخذ صبغة وردية مضيئة، مستحضرة الوردة في قلب العطر. أعيد تصميم غطاء الزهرة الأيقوني باللون الأحمر الحيوي، ليعبّر عن الشخصية المفعمة بالحيوية لفتاة "دولتشي" Dolce والجوانب الآسرة لعطر "دولتشي روز" Dolce Rose. الزجاجة مزيّنة بشريط حُبيبي رقيق أسود، مربوط على شكل عقدة أنيقة - توقيع آخر لخط "دولتشي" Dolce. اللمسة النهائية، تم نقش "الوردة" على الزجاجة باللون الوردي الزاهي، ما يعكس الروح المفعمة بالحيوية لـ "دولتشي روز" Dolce Rose.

"دولتشي" DOLCE
"دولتشي وغابانا" DOLCE&GABBANA

 
"روز" ROSE

الحملة الإعلانية

تكشف الحملة الإعلانية التي صوّرها "برانيسلاف سيمونسيك" Branislav Simoncik، عن "ديفا كاسيل" Deva Cassel الوجه الجديد لعطر "دولتشي روز" Dolce Rose. تجسّد "ديفا" Devaالنمط الحيوي والطاقة المرحة لفتاة "دولتشي" Dolce. شوهدت "ديفا" Deva تسير في شوارع مدينة بيلاجيو التي تصطف على جانبيها الأزهار، مشعّة بالحيوية وبهجة الحياة الخالصة. كوجه مرح للحملة، أنشأت "ديفا" Deva تحدّيًا على "تيك توك" TikTok، حيث صمّمت رقصة لعطر"دولتشي روز"  Dolce Rose على حساب "تيك توك" TikTok الخاص ب "دولتشي وغابانا" Dolce&Gabbana تدعو من خلال العلامة التجارية فتيات "دولتشي" Dolce في جميع أنحاء العالم للإنضمام إلى الحركة، وإعادة تصميم رقصة "ديفا" Deva، للتعبير عن نمط "روز" #RoseAttitude.

 DOLCE & GABBANA BEAUTY يطلق عطر جديد - DOLCE ROSE

 
"دولتشي" DOLCE
"دولتشي وغابانا" DOLCE&GABBANA
 
"روز" ROSE

مجموعة "دولتشي" Dolce 
يضمّ عطر "دولتشي روز" Dolce Rose زهرة جديدًا إلى باقة "دولتشي" Dolce - باقة تزدهر بمجموعة من الزهور المختلفة، كل عطر في المجموعة يجلب إضافة فريدة وجديدة. جاء البرعم الأول مع ماء العطر "دولتشي" Dolce Eau de Parfum، الذي يجمع بين زنبق الماء الأبيض الرقيق، النرجس الأبيض الجريء، والأماريليس الأبيض، آسرًا هذه الزهرة لأول مرّة داخل توليفة عطرية. تلاه عطر "دولتشي غاردن" Dolce Garden بنفحات أزهار الياسمين الهندي الفاتن، وهالة من النغمات الحمضية المشبعة بالشمس مع خلاصة جوز الهند القشديّة، وحليب اللوز الناعم. بعدها، أضفى عطر "دولتشي بييوني" Dolce Peony مجموعة من الألوان إلى باقة "دولتشي" Dolce، الزهرة الفريدة التي ترمز إلى الطاقة الإيجابية، والحظ السعيد. في المقابل، جلب عطر "دولتشي شاين" Dolce Shine أشعة الشمس المشرقة، ورائحتها المشمسة المفعمة بالمانجا الريّانة، والياسمين الناصع مع الأخشاب الفاتحة المشبعة بحرارة الشمس لتعزيز الإشراق. الآن مع عطر "دولتشي روز" Dolce Rose، تمّت إضافة زهرة جديدة، وتُزهر باقة "دولتشي" Dolce بوفرة أكبر، ملكة الزهور تضفي لونها الزاهي ورائحتها الأيقونية المبهجة.