DOLCE & GABBANA Light Blue Forever عطور جديدة محدودة الإصدار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 يونيو 2021
DOLCE & GABBANA Light Blue Forever عطور جديدة محدودة الإصدار
مقالات ذات صلة
Dolce & Gabbana تعيد إصدار حقيبة The Sicily بأحجام جديدة
light blue جديد Dolce&Gabbana;
Dolce & Gabbana Secret Show

تجسد علامة "دولتشي وغابانا" للجمال Dolce&Gabbana Beauty روح الحب الأبدي من خلال عطرين جديدين لا يقاومان له ولها، يستحضران الحمضيات، الدفء، ومياه الحوض المتوسط المتلألئة. يقدّم الفصل الجديد من قصّة عطر "لايت بلو" Light Blue الأيقونية نسخة عطرية جديدة هي  "لايت بلو فور إفرLight Blue Forever، والتي تقدّم قصيدة شميّة للحب الحقيقي بجميع أشكاله وظلاله، يبرزها إطار كابري الشهير.

الثنائي العطري الجديد يتطابق تمامًا - تركيبتان متكاملتان تجسّدان معًا روح الحب الأبدي. كبير العطّارين أوليفييه كريسب Olivier Cresp، والأنف الشهير الذي ولّف "لايت بلو" ماء تواليت Light Blue Eau de Toilette الأصلي، يضفي لمسة جديدة للتوقيع الأيقوني الخاص بعطر "لايت بلو فور إفر بور فام" Light Blue Forever Pour Femme. عطر أنثوي مشمس وحسّي، يستحضر ذكريات أيام الصيف الطويلة على البحر الأبيض المتوسط.

باقة الأزهار الفاكهية تلتقط روائح أزهار البرتقال المشمسة والزهور البيضاء، وتندمج مع بريق الحمضيات والتفّاح الأخضر الهش، مخلّفةً وراءها أثرًا خشبيًا آسراً.

بالنسبة للفصل الجديد من قصّة "لايت بلو بور أوم" Light Blue Pour Homme، تقدّم العطارة "شيامالا ميزونديو" Shyamala Maisondieu مقاربة جديدة لهذا العالم العطري الذي لا لبس فيه، مع تفسير جديد للنضارة خاص بالرجال: "لايت بلو فوريفر بور هوم".

تعبير جديد وجريء عن الانتعاش، يمزج ماء العطر هذا بين الكثافة والضوء لخلق رائحة سخيّة وآسرة. يتناقض العطر الخشبي الحمضي مع النفحات المنعشة المستخرجة من الليمون الهندي والبرغموت مع أثر لا يقاوم من نجيل الهند الترابي، والباتشولي الحسّي.

"لايت بلو فور إفر بور أوم" ماء العطر للرجال LIGHT BLUE FOREVER POUR HOMME EAU DE PARFUM

نفحات من مستخلص الليمون الهندي المعصور على البارد والبرغموت الإيطالي تتوّج الطبقة العليا للعطر برمز جديد للنضارة، وتنقل الحواس فورًا إلى بساتين الحمضيات في كابري. مع تَبَلوُر العطر، تتحّد المكوّنات الخضراء المنعشة لأوراق البنفسج مع الموجة المائية المنعشة لنغمة الأوزون، ما يوقظ الحواس على اللازوردية الباردة لمياه الحوض المتوسط. من هذا القلب الآسر، تنكشف مُكوّنات القاعدة الخشبية التي تُرسّخ العطر في لعبة جديدة من التناقضات من خلال نفحاتها الافتتاحية اللاذعة. يسيطر المسك الأبيض المغناطيسي على القاعدة العطرية، بينما يعزّز عبق نجيل الهند الترابي، والمستخرج من جزيرة جاوة الإندونيسية، جاذبية العطر، حيث تخلق جودته الخشبية جاذبية لا تقاوم تدوم طويلا.

"لايت بلو فور إفر بور فام" ماء العطر للنساء LIGHT BLUE FOREVER POUR FEMME EAU DE PARFUM

ينطلق العطر من خلال النفحات العليا المميّزة لعطر "لايت بلو" Light Blue الأيقوني، والذي يضمّ ثنائي مثير وآسر من عبق تفّاح "غراني سميث" Granny Smith المقرمش وليمون كالابريا المنعش، المستخرج باستخدام تقنية التدخين والتبخير "sfumatrice" التقليدية التي تسمح باستخلاص عبق الليمون بالكامل. وتنكشف الرائحة من خلال قلب زهري مشمس جديد مصدره زهر البرتقال، والأزهار البيضاء الحسّية، ما يخلق باقة مبهجة ومشمسة. هذا القلب الحسّي، يُفسح المجال لأثر رائحة مميّزة مستخرجة من أرز فرجينيا وخشب الكشمير، الذي يذوب في بشرة أدفئتها أشعة الشمس، تعانقها لمسة مغرية من المسك الأبيض.

حفاظاً على استمرارية إرث عطور "لايت بلو" Light Blue الذي لا لبس فيه، تحافظ الزجاجات على الصور الظلية الأيقونية للطقوس الكلاسيكية، وإنما أعيد ابتكارها الآن بظلال جديدة من اللون الأزرق، مستمدّة من درجات لون الحوض المتوسط المتلألئة.

بالنسبة لها، يستحضر زجاج الفيروز اللامع اللون الأزرق المضيء؛ أما بالنسبة له، فإن لوحة الألوان الأكثر ثراءً من الأزرق السماوي تُذكّر بحدّة المياه العميقة المفتوحة.

الزجاجتان تُكمّلان بعضهما البعض بشكل مثالي، كل واحدة مزيّنة بلمسات ذهبية لامعة، تستحضر أشعة الشمس الحوض المتوسط المبهرة وهي تتلألأ على الأمواج.

الحملة الرقمية:

تدور أحداث الفيديو الذي أخرجه ستيفن برامز Steven Brahms في كابري أمام منحدرات فاراجليوني المرتفعة - المكان الأيقوني لقصّة حب "لايت بلو"Light Blue  مع "بيانكا بالتي" Bianca Balti  و"ديفيد غاندي David Gandy.

الآن يحتفل هذا الفصل الجديد بروح الحب الأبدي، مغمورًا في البيئة الساحرة المتلألئة بالضوء والمياه الفيروزية.

تشارك صور الحملة الرقمية في نفس جو الدفء والألفة، وتلتقط في الوقت المناسب وإلى الأبد اللحظات السعيدة من الحب الأبدي.