ECSTASY SHINE: كريم الشفاه المبتكر من Giorgio Armani Beauty

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017
ECSTASY SHINE: كريم الشفاه المبتكر من Giorgio Armani Beauty
مقالات ذات صلة
تجربة محررة: طلاء الشفاة من Giorgio Armani
Giorgio Armani Pre-Fall 2016
Giorgio Armani Resort 2016

فرح اللون المتوهّج، إشراق اللمعان الشديد الساحر، السعادة الناتجة عن الشفاه الصحية المرطّبة...
ها هي مجموعة كريم الشفاه ECSTASY SHINE الجديدة من Giorgio Armani Beauty تكسر حواجز التقاليد وتقلب القواعد رأساً على عقب.
يؤدي ECSTASY SHINE دورَ كريم الشفاه لأنّه يمنحك لوناً رائعاً ودورَ الكريم الملطّف لأنّه يرطّبها بفعالية، وأخيراً دورَ ملمّع الشفاه لأنّه يضفي عليها لمعاناً آسراً. وهو إذاً يرسم ابتسامةً ساحرةً على وجهك الآسر.
يوفّر ECSTASY SHINE لك طريقة استعمال سهلة وسريعة لتتألقي بإطلالات غير تقليدية باستخدام درجات لماعة، مركّزة وجريئة تتميز بقوام خفيف وناعم. وبالتالي يضمن لك هذا الكريم إطلالات شابة تنضح حيوية ومرحاً.
"لا يعتبر Ecstasy Shine مجرد بلسم ملوّن فهو كريم الشفاه المثالي للاستخدام اليومي. كما يقدّم لك تأثيراً لمّاعاً للغاية من دون أن يترك أي ملمس لزج أو دهني. وهو يعالج الشفاه مع منحها لمسةً رائعةً من اللون يمكن تعزيزها "بحسب الرغبة".
ليندا كانتيلو، خبيرة المكياج العالمية في دار GIORGIO ARMANI
أشِعّي بريقاً
ابتُكر ECSTASY SHINE ليوفر لك لمعاناً عالياً يخطف الأنظار. ترطّب التركيبة السائلة الشفاه وتغمرها بلون مركّز ومشرق مع بريق لا يُضاهى؛ كما يقدّم القوام الناعم تجربةً شاعرية ومريحة للمرأة بفضل أداة الاستعمال المستوحاة من تصميم أحمر الشفاه.
ينساب ECSTASY SHINE على الشفاه فور ملامستها ويتحوّل إلى سائل بفضل تقنية الملء العلوي المبتكرة. وهو يقدّم مجموعةً كاملةً من الدرجات الخاصة بعلامة Giorgio Armani Beauty في كريم واحد لمّاع للشفاه.
سرّ الابتسامة الساحرة
تُعتبر بشرة الشفاه أرقّ بمرتين من بشرة الوجه. لهذا السبب، يجمع ECSTASY SHINE بين اللون الرائع واللمعان الآسر فضلاً عن العديد من الخصائص الوقائية والمغذية.
تزاوج تركيبة ECSTASY SHINE المبتكرة في مختبرات Giorgio Armani Beauty، بين الصبغات السائلة وثلاثة زيوت مطرية تترافق مع خصائص عاكسة للضوء. وهي تمنحك 8 ساعات من الترطيب الدائم بفضل قوام كريمي فعّال يضمن لك تجربةً شاعرية مميزةُ.
يعدّ ECSTASY SHINE أكثر نعومةً بمرتين من أحمر الشفاه التقليدي بفضل المزيج الخاص بالتركيبة الجديدة التي تنساب بسلاسة وتقنية الملء العلوي المبتكرة. وتُعبّأ التركيبة في الجزء العلوي من الأنبوب الممغنط والرفيع وفقاً لعملية مصمّمة خصيصاً لهذا الغرض تتألّف من مراحل تسخين وتبريد متناوبة مما يؤدي إلى تبلور التركيبة. وبالتالي تساهم هذه العملية المميزة في تكوّن قوام ناعم وخفيف يترافق مع لمعان مشرق وساحر، كما تعزّز سهولة الاستخدام. ينساب ECSTASY SHINE على الشفاه لتكوين طبقة وقائية ناعمة ورقيقة للغاية ليمنحها تغطيةً لا نظير لها ولمعاناً مريحاً ولوناً رائعاً.
كما تُستخدم تركيبة ECSTASY SHINE الهجينة بسهولة تماماً كبلسم الشفاه وتمنحك شعوراً رائعاً على الفور. أقل قدر من التركيبة يضمن أكبر قدر من التأثير – فالقوام الكريمي الخفيف وغير الزيتي وسهل الاستعمال يضمن للمرأة تجربةً رائعةً ويدفعها لإعادة استخدامه مراراً وتكراراً طوال اليوم مع إمكانية تغيير لون الشفاه كلّما رغبت في ذلك. فهو مريح إلى أبعد الحدود.
يترك ECSTASY SHINE الشفاه أكثر نعومةً ونضارةً وامتلاءً ويشبّعها بلون مميّز. ليست ابتسامة ECSTASY SHINE تلك التي ترينها فقط إنّما تلك التي تشعرين بها أيضاً.
مرح يفيض ألواناً
يقدّم ECSTASY SHINE لمعاناً عالياً ومشرقاً ويتوفّر في 18 درجةً قويةً ومبهجةً تمنحك إطلالة شابة وتترافق مع أمزجة حصرية من الصبغات من توقيع Giorgio Armani Beauty. أمّا تركيبته الفريدة العاكسة للضوء فضلاً عن طريقة استعماله المتميزة والنتائج المبهرة التي يقدّمها، تمنحك إطلالةً متلألئةً ولوناً مفعماً بالحياة يمكن التألق به يومياً مع تعزيز حدّته بحسب الرغبة.
تتراوح الدرجات في لوحة الألوان بين النيود وتلك المحادية - ‘Smile’ و‘Play’ – والدرجات القوية المتمثّلة في المرجاني المدوّي والأحمر المائل إلى البرتقالي والدرجات الزهرية (‘Desire’، ‘Maharajah’، و ‘Rouge 400‘الذي تشتهر به Armani) والألوان الخوخية الثلاثة الغامقة والمترفة*. تقدّم لك هذه المجموعة التي صمّمت علامة Giorgio Armani Beauty كل درجة منها، فرصةَ استكشاف الألوان وتنسيقها معاً واختبار جانب نضر من جمالك، فضلاً عن إضفاء إطلالة متجددة على كلّ ابتسامة ترتسم على سيمائك.
يمتاز ECSTASY SHINE الذي أضيف مؤخراً إلى مجموعة مستحضرات Giorgio Armani Beauty بعبوته الرفيعة والانسيابية المريحة. وهي مطلية باللون الأحمر Red 400 الذائع الصيت من Giorgio Armani Beauty فيما زُودت بالغطاء الرمزي المغناطيسي والبيضاوي الشكل من Giorgio Armani.
أكسسوار مرح وانغماس لا محدود في عالم الجمال.