Emporio Armani يصدر مجموعته لربيع 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 26 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 27 سبتمبر 2020
Emporio Armani يصدر مجموعته لربيع 2021
مقالات ذات صلة
Balmain يصدر مجموعته لربيع وصيف 2021
Givenchy يصدر مجموعته لربيع وصيف 2021
Fendi يصدر مجموعته لربيع وصيف 2021

كعادة مصمم الأزياء أرماني Armani في التأخر قليلا في إصدار فيديو عرض أزياء Emporio Armani الرقمي المسجل مسبقاً تمامًا لمجموعته لربيع وصيف 2021، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو  Milan Fashion Week سمح لكِ الانتظار بالتمتع تماماً بجوه الجمالي.

ووجه أرماني ملاحظة على عرضه، كتب فيها: "كما تعلمون، نظراً للقيود الصحية المتعلقة بالسفر، ليس من الممكن أن أقوم بعروضي بالطريقة المعتادة. لكنني فكرت في بديل".

اهتمام بفيديو Armani لمجموعة ربيع وصيف 2020

كان هذا الفيديو، بعنوان بناء الحوارات، جزءاً من هذا البديل، وتم تقديمه على منصات Armani الرقمية الخاصة بالإضافة إلى منصة Camera Della Moda، جاءت مدة فيديو مجموعة جورجيو أرماني لمدة 40 دقيقة، بعنوان أفكار خالدة، وبث على محطة التلفزيون الإيطالية الوطنية LA7. بعد ذلك.

كما ستبث قناة American Gigolo كجزء من ماراثون Armani Night، فهي مجموعة يجب أن تعرض أيضاً الفيلم الوثائقي القصير الرائع لمارتن سكورسيزي لعام 1990 عن المصمم، الذي حمل اسم صنع في ميلان، على الرغم من أنه يمكنك مشاهدته هنا.

يختتم فيلم سكورسيزي بلقطة لعين أرماني وهو ينظر من خلال ستارة الكواليس لملاحظة الجمهور والعرض. هذا القرب البشري تم منعه هذا العام، وتوافرت بدلاً منه العروض الرقمية، التي كان Armani رائداً فيها في فبراير الماضي، ومع ذلك كان فيديو Emporio هذا يشبه روح أرماني تماماً مثل أي عرض تقديمي مباشر في مسرحه. يبدو أنه يحتوي على حبكة غامضة حيث يمتلك أبطال الرواية بما في ذلك ميغيل سيلفستر من ناركوس ولوكاس لينجارد تونيسن من The Rain.

الجديد في مجموعة Emporio Armani

في الملابس الرجالية، مزج مظهر ميغيل سيلفستر الافتتاحي بين سترة طويلة غير مبطنة بدون ياقة وبنطلون واسع من الكتان المختلط المربّع لإبراز مظهر كل من الصورة الظلية والوزن، سلطت حركات الرقص المرنة للأخوين التوأم لوران ولاري بورجوا، مصمما الرقصات، الضوء على المرونة المتاحة على الرغم من الهيكل الواضح لسترات إمبوريو لهذا الموسم، يمكنك اكتشاف لمعان في بعض البدلات التي تشير إلى استخدام الكثير من الأقمشة التقنية أو المعدنية.

تميزت الملابس النسائية بالكثير من الفساتين ذات الأحزمة العريضة بدون حمالات من الحرير المزخرف بنعومة مع تفاصيل العقد. كانت هناك أيضاً Trench Coats فضفاضة كبيرة الحجم، وملابس رياضية متطورة ذات مظهر عضوي، وفساتين قصيرة من الأورجانزا ذات طبقات كاملة.

بسبب الزوايا المتقطعة التي تم التقاطها بواسطة طائرة بدون طيار في هذا الفيلم، كان من الصعب متابعة التقدم الإيقاعي للنسيج والديكور والصورة الظلية التي تتكشف في عرض أرماني الحقيقي، كما لوحظ الغياب التام للقبعات.

ينتهي فيديو بناء الحوارات بمشكلة منحدرة لم يتم حلها: هذا الجرم السماوي يهبط أخيراً في فناء أرماني حيث ترتفع الموسيقى التصويرية لفريدريك سانشيز إلى تصعيد عصبي حتى ينتهي الفيديو.