Erdem يستوحي مجموعته لربيع 2021 من البراكين!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020
Erdem يستوحي مجموعته لربيع 2021 من البراكين!
مقالات ذات صلة
Coach تصدر مجموعتها لربيع 2021
Celine تطرح مجموعتها لربيع 2021
Dsquared2 تصدر مجموعتها الجديدة لربيع 2021

يبدو الأمر وكأنه تجربة مجنونة، حُبس إردم موراليوغلو Erdem Moralioglu في منزله في لندن لمدة أربعة أشهر، ثم استرخ واستمتع بتصميم المجموعة الجديدة لربيع 2021، التي طُرحت مؤخرا.

مجموعة Erdem لربيع 2021 مستوحاة من البركان!

قال إردم عن المجموعة التي ألفها ورسمها في الحجر الصحي: "يبدأ الأمر بثلاثة أشخاص يرقصون على حافة بركان، مستوحاة من The Volcano Lover، من صورة سونتاغ لجمال القرن الثامن عشر إيما هاميلتون، التي تزوجت من عالم براكين مهووس بالمزهريات الإغريقية وكان لها علاقة حب عاطفية مع اللورد نيلسون"، هكذا تعامل موراليوغلو مع كل ما حدث في ربيع عام 2020.

قال مورالي أوغلو: "كان هناك شيء ما في هذا الوقت الغريب الذي نعيش فيه، وفكرة أن هناك شيئاً أكبر بكثير منا جميعاً يتحكم في كل شيء مشابهاً بين أزمات الماضي والحاضر، إنه جمال في وقت قبيح للغاية، وفكرة إنشاء شيء منحط مع أساس شيء فقيد، لقد عبر عن هذا الشعور في اجتماع بين رسمي وغير رسمي، رحلة عبر التاريخ تشير إلى فساتين الحوريات الإغريقية من خلال عدسة صورة ظلية للإمبراطورية ذات الأكمام المنتفخة، وتناثر شعارات نيلسونيان".

الفساتين أهم ما يميز ربيع Erdem في 2021

تم التعامل مع العديد من فساتين إردم المطرزة المصنوعة من الشاش والأورجانزا والجاكار الزهرية التي تعود إلى القرن الثامن عشر بتأثيرات مجعدة لاستحضار إحساس بالفقر، وهو ما يعني شيئاً مختلفاً تماماً في عالم Moralioglu اللطيف عما هو عليه بالنسبة لبقيتنا. لكن داخل ثنايا تلك الأقمشة، كان هناك شعور بسعة الحيلة، مما أوضح فكرة الجمال في وقت عدم اليقين. بدت بعض القطع كما لو كانت مقسمة بقطع أخرى، وكانت سترات نيلسون الأدميرال وشعار جروسجرين يحملان رائحة التوفير، وبدا أن معاطف الأوبرا تتحول إلى ملابس كاكي متعددة الاستخدامات. بعد ذلك، ظهر أسفل الدنيم المتين، وكأنه تنورة أنيقة بالقلم الرصاص.

مناديل العنق متوافرة في ربيع Erdem

إذا كانت مناديل العنق الخاصة بالعارضين تستحضر أوشحة الغرب المتوحش التي كان البعض يرتديها أثناء الوباء، فإنها لم تكن بديلاً للأقنعة التي كان مورالي أوغلو يصنعها منذ الإغلاق، ولكن توقيعاً لملهمته هاملتون، الذي تم تصويره أيضاً مرتدياً ملابس الرجل النبيل. 

وتساءل المصمم: "هل أذواق النساء ورغباتهن تتغير الآن، بالنظر إلى الوضع؟ على العكس من ذلك ، لدينا عميل لا يزال يشتري قطعاً خاصة. إنها الرغبة في شيء يمكنك ارتدائه في غضون خمس إلى عشر سنوات. مع دخول سنتي الخامسة عشرة في القيام بذلك، فإن الشيء الأكثر إثارة هو رؤية شخص يرتدي عملك منذ 10 سنوات".