Etro تطرح مجموعتها لخريف وشتاء 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 نوفمبر 2020
Etro تطرح مجموعتها لخريف وشتاء 2021
مقالات ذات صلة
حسين بظاظا يصدر مجموعة THE INTROVERT للملابس المنزلية
Dior تصدر كبسولة خاصة لملابس المنزل
كبسولة أزياء جديدة لشتاء 2021 للتزلج من CHLOE وFUSALP

كشفت علامة إيترو Etro عن تشكيلتها الجديدة لإطلالات مميزة تحمل طابعها الجمالي الخاصّ، وتتميز بلمسات عصرية ومتنوّعة من الخفّة والراحة، حيث تتوجه للمرأة المستقلة ذات الروح المنطلقة التي تسعى لتأكيد تفردها وتميزها.

ويكتسب الطابع البدوي المميز للتشكيلة تنوعاً وغنى مع لمسات مختلفة مثل لمسات الفروسية الأرجنتينية المثيرة والزخارف البلقانية الفريدة وجاذبية الأناقة العصرية.

وتقدّم العلامة من خلال تشكيلتها الراقية والمتقنة إطلالات مميزة وغنية للنساء اللواتي يسعين إلى التفرد والتميز.

لمسات أنيقة في مجموعة Etro الجديدة

وتظهر اللمسات الفنية والحرفية على مختلف القطع الفاخرة من Etro مثل معطف الصوف المقلوب، والمعطف العصري المصنوع من موهير الجمل، والأثواب ذات الشراشيب المستوحاة من البطانيات لتلتف على كامل الجسد.

كما تعد هذه التشكيلة بجولة حول العالم من خلال السترات المطرّزة، وكنزات الجاكار، والدينم المطرّز، بالإضافة إلى سراويل من جلد الغزال مع إضافات مقلّمة. وتبرز السراويل الوسيعة والفساتين من قماش الفانيلة ذات طبعات وزخارف بيزلي الخفيفة والسترات المبطنة بتناغم مع الملابس الحضرية المثالية، بما في ذلك القمصان ذات الياقات أو التزيينات المخرمة الأنيقة، والبدلات الرياضية من الكشمير، والبدلات متقنة الصنع.

وتستعيض التشكيلة عن ألوان الشتاء من الأبيض والألوان المحايدة والأحمر، لتتجه إلى اللمسات الليلية مع أزياء السهرات بألوان الأزرق الداكن والأسود والذهبي البراق.

وتتألق الفساتين ذات التصاميم الحسيّة بلمسات من قماش اللاميه، وتثري الرسومات المستوحاة من فن آرت ديكو الأكمام المنفوخة الفساتين الصغيرة، بينما تظهر البدلات الرسمية المخملية طابعاً رجولياً مميزاً، وينسدل شال الجاكار على قطعة ذهبية مفردة من المخمل.

مجوهرات واكسسوارات جديدة من Etro

وتضيف مجموعة من المجوهرات المبتكرة لمسة إضافية من التميّز العصري من Etro، بينما تضفي أحذية الغاوتشو الجلدية طابعاً عملياً على التشكيلة.

وفي الختام، تتميز التشكيلة بمجموعة من المعاطف المطرية المزينة على نمط البيزلي والمبطنة بقماش أسود، حيث تمّ غسلها لتكتسب طابعاً عملياً، بالإضافة إلى منحها إطلالة راقية مع النسخة الجديدة اللامعة من حقيبة بيغاسو الأيقونية.

نبذة عن ETRO

منذ نشأتها في عام 1968 ، أصبح اسم Etro مرادفًا للأناقة. إن دار الأزياء الإيطالية العصرية دائمًا ما هو أكثر من ذلك - إنه أسلوب حياة ، يهدف قبل كل شيء إلى الجودة والابتكار والصقل الجمالي. تم إنشاء Etro في عام 1968 بواسطة Gimmo Etro ، الذي ألهمه شغفه بالسفر والتاريخ لتطوير خط أزياء. أراد Gimmo تفسير الجمال الغريب ، والجماليات المختلفة على نطاق واسع ، وتقنيات التصميم الغنية التي تعلمها في رحلاته ودراساته في المنسوجات الرائعة والصور الظلية. في مجموعاتها الأولى ، استخدمت Etro SpA الأقمشة الثمينة مثل الكشمير والحرير والكتان والقطن ، وصنعت هذه الأقمشة العريقة في أشكال جديدة مع قصات وأنماط حديثة.