FENDI تفتتح بوتيكها الجديد في مركز المملكة التجاري KINGDOM CENTRE MALL

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
FENDI تفتتح بوتيكها الجديد في مركز المملكة التجاري KINGDOM CENTRE MALL
مقالات ذات صلة
كارتييه تفتتح متجرها الجديد بمركز المملكة التجاري في الرياض
بوتيك Fendi الجديد في Miami Design District
دار فان كليف أند آربلز تفتتح بوتيكها الجديد في الكويت

أعلنت فندي FENDI عن افتتاح بوتيكها الواقع في الطابق الأول من مركز المملكة التجاري. تمّ تصميم البوتيك من قبل قسم الهندسة المعمارية الداخلية لدى فندي FENDI ويحتضن عالم فندي FENDI بأكمله على مساحة 245 متر مربع من مساحة البيع التي تضم، ولأول مرة في الرياض، تشكيلة مختارة من المجموعات الكاملة للنساء والرجال.

FENDI

تتكون واجهة البوتيك من أقواس Arabascato Vagli الرخامية تمّ تحديد أطرافها بمعدن بلون الشمبانيا، الامر الذي يظهرها بتأثير أنيق ثلاثي الأبعاد. يقدّم التصميم إعادة تفسير معاصر لتميز العناصر الخاصة بفن العمارة الرومانية الكلاسيكية، مع أقواس تذكّرنا بـ Palazzo della Civiltà Italiana، المقرّ الرئيسي لدار فندي FENDI في روما.

FENDI 01

تماشياً مع الواجهة، يمتد رخام Arabescato Vagli المميز ليغطي كافة أنحاء البوتيك، مما يخلق جوًا فاخرًا. عند دخول المساحة الأولى، يتمّ الترحيب بالعملاء من خلال عرض راقٍ للسلع الجلدية والإكسسوارات، معروضة على سلسلة من الرفوف المعدنية والرخامية وطاولات Quarzite Spiderman المذهلة من الرخام. تتميز الألواح الخلفية المصنوعة يدويًا باللون العاجي وشعار FF المائل الثلاثي الأبعاد من تصميم كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld لمجموعة خريف / شتاء 2013.

FENDI 02

من هذه المساحة، يمكن للعملاء الوصول إلى أقسام الملابس الجاهزة والأحذية. غرفة النساء للملابس الجاهزة تشكل بحد ذاتها لوحة ألوان من اللون العاجي والوردي، تبرزها لمسات من ألوان الشمبانيا الدافئة وطاولات رخام Quarzite Spiderman الثمينة. تضيف منصّة العرض الأساسية بشكلها المائل لمعاطف الفراء Astuccio الأيقونية لمسة خاصة.

FENDI 03

يتمّ تحديد المساحة الخاصة بالرجال لتبرز أجواء ذكورية أعمق، حيث يتمّ التلاعب باللون الأخضر وظلال من ألوان الجمل، تتميز بطاولة وأرضية رخامية Patagonia خضراء جنبًا إلى جنب مع الجدران المعدنية بنفس الألوان. تحتضن كلا المنطقتين رموز تصميم شعار فنديFENDI والازدواجية المميزة، مقاعد ناعمة متناوبة، وطاولات رخامية حادة، وتشطيبات معدنية قوية.

FENDI 04

يمكن للعملاء اكتشاف منتجات فندي FENDI الحصرية عن طريق الدخول إلى الغرفة الخاصة بالعملاء المهمين جدًا VIC المحاطة بجدار مميز مصنوع من الألواح الزجاجية الثمينة الثلاثية الأبعاد. تتميز غرفة VIC بلون جلايسن كالور الليلكي المذهل، مع أرضيات من رخامSuper Lilac، وجدران معدنية بألوان متناسقة وأثاث مرن.