Fendi يصدر مجموعته لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 27 سبتمبر 2020
Fendi يصدر مجموعته لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
استلهمي ملابسك في خريف 2020 من هؤلاء المصممين الكبار
Tory Burch يصدر مجموعته لربيع وصيف 2021
Michael Kors يصدر مجموعته الجديدة للربيع

افتتح عرض دار أزياء فيندي Fendi الأول الحقيقي في أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week لربيع وصيف 2021.

الجديد في مجموعة Fendi لربيع وصيف 2020

ضمت المجموعة قطعاً جديدة بطبعات من الصور التي التقطتها سيلفيا فينتوريني فيندي أثناء فترة الإغلاق من نافذة غرفة نومها، كما ظهرت اللحف الساتان الدافئة والبياضات المطرزة من الدانتيل الباهت، في تصاميم تذكرنا بكارل لاغرفيلد.

بالإضافة إلى الخروج من حالة الإغلاق، شكلت هذه المجموعة مرحلة في انتقال Fendi من كارل، وسيلفيا لعقود عديدة، إلى كيم جونز المختار حديثاً في الدار، وعلق على المجموعة قائلا: "أنا هنا للاحتفال بسيلفيا، أنا أحب هذه المرأة".

كان الحب هو الخيط المشترك في مجموعة تم تشكيلها خلال تجربة الإغلاق المحلية الشديدة السريالية. رُوِيت القصص من جديد إنها شهدت نماذج ومجموعات ومفاهيم سابقة ، وبالتأكيد حقائب متجددة بحنان، تم تقديمهم جميعاً بشغف أكده الغياب الأخير.

الخامات المستخدمة في مجموعة Fendi لربيع وصيف 2020

الكثير من قطع المجموعة مصنوعة من الكتان المصبوغ بالكاد ولكن بشكل جميل، وهو قماش قالت فندي إنها اختارته بفضل بساطته واستدامته.

تدار حقائب Runway من نسخة روطان لطيفة من حقيبة شاطئ الأطفال إلى سلة نزهة من الخيزران، SVF على علامة مونوغرام من الجلد، التي كانت إشارة إلى مجموعة Fendi الحديثة الرائعة للملابس الرجالية البستنة، ارتدت سيسيليا تشانسلور سترة تتميز بأزرار منقوشة ترومبي لويل والتي ألقت أيضاً نظرة عكسية على مجموعة أخرى مخصصة لتقلبات الخياطة.

ظهرت حقيبتي Baguette و Peekaboo، وتم تجسيدهما في مجموعة من الصناعات الخاصة بالمجموعة، غالباً ما كانت تُقدم مع أكياس صغيرة خاصة بنسلها الصغير ، بالإضافة إلى قفازات مثبتة على الجانب: كانت جميعها مغطاة بالدانتيل والبياضات مثل الأطفال حديثي التعميد. كانت هناك أيضاً نسخ رائعة من تعاون Fendi x Chaos مربوطة ببعض الإطلالات.

كان كل من فرناندو كابرال وكارين إلسون وماتي فول وآشلي جراهام وإيفا هيرزيغوفا وياسمين لوبون وبينيلوب تري جزءاً من طاقم متنوع مثل مجموعة الذكريات التي كانت فيندي تحشدها في هذه المجموعة. وبطبيعة الحال ، كان هناك بعض المقاطع المشبعة بالفراء ذات الخبرة الجادة. ارتدت ماتي فال معطفًا غير منسوج من النابا والمنك فوق رومبير مضغوط بالأزهار، وفيلما سيوبيرغ معطفًا من الثعلب المحبوك ، بينما ارتدت أليت سارة تنورة فاحشة من دانتيل المنك المحلوق.

بالإضافة إلى هذه القطع الرئيسية من منزل Fendi ، عرضت Silvia الوصول إلى منزل Fendi: تضمنت دعوتها مجموعة من الصور العائلية، وصفة جدتها ليمون البيستو، وحزمتين من أشكال المعكرونة المزدوجة F، شارحةً: "أردت أن أتحدث عن القيم، في هذا الوقت يبدو الحديث عن الموضة غير كافٍ. أردت أن أتحدث عن القيم الكامنة وراء الموضة ، ويمكنني أن أخبرك أن هناك الكثير منها. لقد وضعنا دائمًا في عائلتي معنى عظيمًا لما نقوم به. أردت هنا الحصول على ملابس تدور حول هذه اللحظة ، ولكنها أيضًا جزء من حياتك ، من حياتك ". من خلال تقديم الملابس والإكسسوارات التي تهمس بالمظاهر السابقة لتاريخ Fendi ، كانت سيلفيا تتطلع أيضًا إلى مستقبل تعمل فيه الملابس كأثاث عزيز ، أكثر من أي وقت مضى مع الذكريات والمعنى في حياة طويلة ومثمرة.