• FENDI launches #BaguetteFriendsForever

    FENDI launches #BaguetteFriendsForever

    "ثلاثة أفلام قصيرة تم تصويرها في شنغهاي وهونغ كونغ ونيويورك تحتفل بحقيبة Baguette والصداقة".

    ما المقصود بصديق؟ الدردشة، والاستعداد ليلاً أو الذهاب للتسوق معاً، ولكن أبداً ليس من دون حقيبة FENDI Baguette

    تكشف FENDIالنقاب عن #BaguetteFriendsForever، حلقات الفيلم الجديدة التي تحكي ثلاث قصص مختلفة عن أصدقاء لا ينفصلون، بعد روتينهم اليومي المتلألئ في البحث عن حقيبة FENDI Baguette، والتي صدرت على شبكات FENDI الاجتماعية ابتداءً من 23 يناير. تمزج قطع Baguette الكلاسيكية مع المقترحات الجديدة من مجموعة FENDI SS19 Women لتصوير مجموعة فريدة من نوعها للغاية.

    الحلقة الأولى التي تحمل عنوان The Baguette back ضم مدينة شنغهاي كخلفية نابضة بالحياة، تم  تصوير الممثلتان السينمائيتان Tan Zhuo و Qiao Xinبالإضافة إلى المؤثرين Yu Wei و Yoyo وهم يستمتعون بالتسوق في متجر فندي داخل IAPM Mall  ويستعدون للرقص وهم يسيرون أمام المرآة ويختارون أفضل الملابس لليلة خاصة.

    المدينة التي لا تنام أبداً. نيويورك وأضواءها اللامعة بمثابة مجموعة مثيرة للحلقة الثالثة والأخيرة ، " The one and only Baguette ". خلال فترة استراحة الغداء ، أدركت المؤثرة Caro Daur ، التي تحيط بها صديقاتها، المؤثرة Natasha Lau  والعارضتان Ebonee Davis و Melissa Martinez، إنها لا تستطيع العيش بدون قطعة Baguette البراقة البنفسجية الفريدة من نوعها التي رأتها سابقاً في متجر FENDI. ركزت على إشباع ذوقها في الموضة، تركض في البوتيك، حيث تكتشف أن جوهرتها قد بيعت للتو. امرأة تمشي من البوتيك بحلمها الخاص. تطاردها وتوقفها . عندما تستدير، تدرك أنها الممثلة الشهيرة سارة جيسيكا باركر، التي صرحت: "هذه ليست حقيبة، إنها Baguette. 

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات