FENTY BEAUTY تصدرGLOSS BOMB ملمع شفاه جديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020
FENTY BEAUTY تصدرGLOSS BOMB ملمع شفاه جديد
مقالات ذات صلة
The Porefessional: Super Setter من بنفت كوزمتكس: الحل لمكياج مثالي
CHARLOTTE TILBURY تقدم مكياج HOLLYWOOD FLAWLESS FILTER الجديد!
LIP POWER أحمر شفاه طويل الثبات بألوان مفعمة بالحيوية

تقدم لكِ فنتي بيوتي FENTY BEAUTY ملمع شفاهك المفضل الذي سيمنحك إحساسًا مذهلًا ومظهرًا خلابًا مع لون كريمي نقي ولمعان مذهل، مستوحى من ملمع الشفاه العالمي الأكثر مبيعًا جلوس بومب GLOSS BOMB CREAM.

FENTY BEAUTY تصدرGLOSS BOMB ملمع شفاه جديد

يتوفر ملمع الشفاه جلوس بومب GLOSS BOMB بخمسة ألوان غير براقة من اختيار ريهانا لتناسب جميع درجات ألوان البشرة وتشكل اللمسة الأخيرة الرائعة على أي مظهر. مسحة فاخرة واحدة من عصا إكس إكس إل XXL لملمع الشفاه جلوس بومب تكفي لتمنح الشفاه جمالًا أخاذًا بالإضافة إلى فيتامين إيه الملطف الذي يعزز من صحة الشفاه. ستبدو الشفاه أكبر وأكثر امتلاءً على الفور، مع تركيبة مغذية غير لزجة ولامعة للغاية بالإضافة إلى رائحة خوخ-فانيليا خفيفة جذابة لن تملي منها على الإطلاق.

كيفية الاستخدام:

يمكنك وضع ملمع الشفاه جلوس بومب بمفرده أو كطبقة إضافية فوق أحمر الشفاه. نصيحة: مناسب للاستخدام  مع طلاء شفاه ستونا. ضعي طبقات إضافية لزيادة كثافة اللون.

متوفر بداية من 10 ديسمبر 2020  في مواقع Sephora.ae & Sephora.sa

يذكر أن فنتي بيوتي علامة تجارية صديقة للحيوانات 100%

عن فنتي بيوتي
تأسست شركة فنتي بيوتي بقيادة المديرة التنفيذية روبين ريهانا فنتي، بالتعاون بين ريهانا وال في ام اتش مويت هينيسي. أنشأت ريهانا فنتي بيوتي "لتناسب الجميع أينما كانوا" فهي تركز على مجموعة واسعة من درجات لون البشرة التي يصعب مطابقتها وتطور تركيبات تناسب جميع أنواع البشرة وتحدد الدرجات العالمية. والأهم من ذلك، تركز رؤيتها على الإلهام: "الهدف من المكياج هو أن تستمتعي به. فلا يجب أبدًا أن يسبب لك ضغطًا. ولا يجب أبدًا أن يكون موحدًا مثل زي العمل. لا تترددي أبدًا في انتهاز الفرص والمخاطرة والجرأة لتجربة شيء جديد أو مختلف."

عن كندو

شركة كندو، ومقرها في سان فرانسيسكو بكاليفورنيا، تنشئ وتستحوذ على العلامات التجارية في مجال التجميل وتركز على تطويرها لتصبح شركات رائدة عالمية. تتضمن حافظتها علامات تجارية مثل كيه في دي فيجان بيوتي ومارك جاكوبز بيوتي وأول هينركسن وبايت بيوتي وفنتي بيوتي من ريهانا. الاسم كندو مستوحى من عبارة "can do" "أستطيع". ما يميز كندو هو التزامها بجودة  المنتج والابتكار ورواية القصص الأصلية. العلامات التجارية ضمن ملف كندو موزعة في 35 دولة حول العالم.