Fenty beauty تطلق عطرها الأول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أغسطس 2021
Fenty beauty تطلق عطرها الأول
مقالات ذات صلة
ريهانا تطلق Fenty Beauty في 17 بلداً
يوم واحد فقط على إطلاق Fenty Beauty من ريهانا
Fenty Beauty by Rihanna في سبتمبر

منذ عام 2017، أصدرت Rihanna's Fenty Beauty أكثر من 40 منتجاً للعناية بالبشرة والمكياج من منتجاتها التي لاقت الكثير من الإقبال منذ ذلك الحين وحتى يومنا هذا.

وتستعد العلامة التجارية للمغنية ريهانا لإطلاق عطرها الأول والذي أعلنت عنه النجمة العالمية الأسبوع الماضي على انستغرام من خلال مقطع فيديو يعرض مقتطفات من الزجاجة بنية اللون مع جملة توضيحية تقول: "شيئاً مثيراً وواثقاً لكنه مثير سيأتي قريباً جداً".

عطر ريهانا الجديد

لتعود وتنشر النجمة العالمية بعد ذلك صورتين ترويجتين للعطر على حسابها الخاص على انستغرام.وقالت ريهانا في بيان لها "إنها تجربة إنها ذاكرة مغلفة في عطر". "رائحة واحدة، لن تنساها أبداً"

تم تحضير عطر Fenty Beauty الجديد في عاصمة العطور العالمية، جراس في فرنسا، جنباً إلى جنب مع صانع العطور الرئيسي في LVMH Jacques Cavallier Belletrud، وقالت الشركة أن ريهانا اختارت كل مكوناً شخصياً.

وفقاً للعلامة التجارية، فإن العطر مملوء بالماغنوليا والمسك مع اليوسفي والتوت الأزرق ولمحات من مستخلص الورد البلغاري وإبرة الراعي والباتشولي.

عطر ريهانا

تقول ريهانا أنها عرفت لأول مرة عن العطر من والدتها التي عملت في صناعة التجميل في بربادوس. و من خلال هذه التجربة قالت إنها ترعرعت على تقدير الطقوس الشخصية العميقة لتطبيق العطور يومياً الأمر الذي أدى في النهاية إلى تطبيق نهجها المميز في تحضير طبقات مختلفة من الروائح

وصرحت أن هذا العطر مستوحى من الذكريات البعيدة والأماكن التي تعتز بها مثل بريدجتاون وبربادوس، جراس، فرنسا، مدينة نيويورك وباريس ولوس أنجلوس وغيرها من الأماكن التي لا تنسى.

وقد تم تصميم العطر وتغليفه بحيث تتناسب الزجاجة مع حجم اليد مما يمثل توازناً متناغماً بين الأنوثة والذكورة.

تتميز الزجاجة ذات اللون البني والشكل المتعرج بطابع عتيق وعصري في الوقت نفسه.

وقالت ريهانا في بيان لها "أردت لوناً غنياً يمثل حقاً جميع الأجناس من جميع مناحي الحياة". "البني هو لوني المفضل. البني هو من أنا. البني هو ما أتيت منه".

وتابعت: "إذا كنت سأقوم بصنع عطر يمثلني، فحتى لغة جسد الزجاجة تحتاج إلى أن ترتبط بذلك. لذلك، أردت شيئاً بنياً، ولكن أيضاً شفافاً حتى تتمكن من رؤية السائل والعطر".

ريهانا بيوتي تطلق عطرها الجديد

يذكر أن هذه ليست المغامرة الأولى لريهانا في مجال العطور إلا أنها الأولى لشركة Fenty Beauty.

حيث كان لريهانا مجموعة من 11 عطراً والتي أصدرت أولها عام 2010.

سيتوفر Fenty Eau de Parfum في 10 أغسطس حصرياً عبر الإنترنت مقابل 120 دولاراً.