FENTY SKIN تحتفل بشهر الأرض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل 2021
FENTY SKIN تحتفل بشهر الأرض
مقالات ذات صلة
Absolue Golden Cream Mask ماسك معزّز بالذهب عيار 24 قيراطاً
روتين العناية الكاملة بجميع أنواع الشعر
عروض NET-A-PORTER: قاعة مشاهير الجمال

كيف نحتفل بكوكبنا وجلدنا  كاشفين احترامنا لهما؟
طوال شهر أبريل، سيتم مشاركة FENTYSKIN @ بنصائح للعناية بالبشرة صديقة للأرض - من إعادة التدوير والاستخدام.
ابتكرت ريهانا في منتجاتها  Fenty Skin مهمة ثابتة لتوفير حلول للعناية بالبشرة غير معقدة لجميع العناية ببشرتنا وكوكبنا. تحتفل تركيباتنا النظيفة والنباتية والخالية من القسوة بأفضل ما يقدمه الكوكب من مكونات فعالة من مصادر عالمية - مثل كرز باربادوس وشمام صحراء كالاهاري - والتعبئة تراعي الأرض مع وضع العناصر الثلاثة في الاعتبار: تقليل ، إعادة استخدام & إعادة التدوير.
وهذا بالضبط ما تواصل Fenty Skin فعله! يعد دمج المواد المعاد تدويرها بعد الاستهلاك والتخلص من الصناديق الخارجية حيثما أمكن ذلك ، وإنشاء أنظمة قابلة لإعادة الملء ، وتوفير إرشادات سهلة الاتباع حول كيفية إعادة تدوير المنتجات على FentySkin.com بعضًا من الطرق التي ستستمر بها العلامة التجارية- ودود.

تقليل: يزيل Fenty Skin العبوات الخارجية الزائدة كلما أمكن ذلك - مثل منظف TOTAL CLEANS'R REMOVE-IT-ALL ومصل تنقية المسام الدهنية. لا تزال بعض المنتجات تتطلب صناديق ورقية واقية - قابلة لإعادة التدوير.

FENTY SKIN تحتفل بشهر الأرض
إعادة الاستخدام: أنظمة إعادة الملء هي المستقبل: اشترِ مرطب HYDRA VIZOR غير مرئي واسع النطاق SPF 30 واقي من الشمس أو كريم جل للاسترداد الفوري مرة واحدة ، ثم عندما يحين وقت إعادة التعبئة ، كل ما تحتاجه هو إعادة التعبئة. إنها أقل تكلفة وأقل تكلفة ، لكنها تجربة أكثر فخامة. تقوم Fenty Skin أيضًا بدمج المواد المعاد تدويرها بعد الاستهلاك في الزجاجات والأنابيب والمرطبانات كلما أمكن ذلك.

FENTY SKIN تحتفل بشهر الأرض
إعادة التدوير: أصبح الآن من السهل عليك إعادة التدوير: في كل صفحة منتج ، تقوم Fenty Skin بتقسيم كل جزء من المنتج إلى جزء. جميع صناديق الشحن قابلة لإعادة التدوير بالكامل أيضًا.

FENTY SKIN تحتفل بشهر الأرض