Filorga تطلق OIL-ABSOLUTE الجديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2017
Filorga تطلق OIL-ABSOLUTE الجديد
مقالات ذات صلة
Elhaus تطلق جاكيتات جديدة
Coach تطلق مجموعة أحذية جديدة
فيراغامو تطلق مجموعتها الجديدة في فلورنسا

أطلقت Filorga مستحضر OIL-ABSOLUTE الجديد الذي يعمل بمثابة أكسير فعال قادر على تنشيط البشرة، تحفيز واستعادتها لبشرة أكثر شباباً. كما هو الحال في "قدرات جهاز الوقت" يعمل هذا المستحضر على استعادة نشاط البشرة وتغذيتها في 30 يوماً فقط. فهو يستهدف جميع علامات تقدم سن البشرة والشيخوخة المبكرة بما في ذلك علاج التجاعيد، الخطوط الدقيقة، الندوب، البقع الداكنة والحد من ظهور مشاكل المسام المفتوحة.
يكمُن تأثير مستحضر ®OIL- ABSOLUTE الفعال في تنشيط وتجديد الخلايا الجذعية التي توجد في الطبقة الأساسية للبشرة وتجديد أنسجة الجلد. فمع التقدم في العمر يقل نشاط الخلايا الجذعية وقدرتها على حماية البشرة ذاتياً وتبدأ البشرة في حالة الضعف والبهتان وظهور الخطوط الدقية وعلامات الشيخوخة المبكرة.
يحتوي مستحضر OIL- ABSOLUTE على صيغة معززة من عناصر التغذية الثمينة باستخدام زيوت الكاميليا، البوريتي، المشمش والجوجويا التي تعمل على تغذية البشرة بشكل مكثف وتوفير الراحة القصوى والعنبر الغني بخصائص تجديد البشرة الممتازة. كما تعمل خصائص البوليفينول على إعادة نشاط خلايا البشرة وتجديدها وتحفيز خلايا الجلد الطبيعية، بالإضافة إلى عناصر الهيكسابيبتيد التي تعمل على إعادة برمجة الخلايا الجذعية للبشرة واستعادة قدرة البشرة على تجديد نفسها.