Frieze Art Fair

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مايو 2015
Frieze Art Fair
مقالات ذات صلة
Frieze Art Fair
Frieze Art Fair 2016
مصممو الأزياء يستفيدون من Frieze Art Fair

يعتبر Frieze Art Fair من المعارض الفنية القلية ذات القيمة العالية التي حافظت على المستوى الراقي الذي تقدمه للناس الذين يفهمون ويقدرون الفن ويقصدون Art Basel Miami Beach لهذه الغاية.

ويبقى التساؤل، إلى متى سيبقى هذا  المعرض  الوحيد الذي يقدم هكذا نوعية من الأعمال الراقية؟.
 تمكن Frieze New York منذ بدايته في العام 2012من المحافظة على مكانته كوجهة لهواة عالم الفن والمعجبين  ويعد من أرقى المعارض التي تستقطب فئة الشباب.
ويضم المعرض مجموعة من المعارض والفعاليات، وهو افتتح أبوابه اليوم الخميس 14 مايو  مجدداً في Randall’s Island، بمشاركة أكثر من 190 صالة عرض فنية وسيشهد العديد من المحاضرات والمشاريع الخاصة، كالمأكولات والمقاهي الصغيرة التي تقدم خدمات تحمل لمسة وبصمة فنية وليست تقليدية. 
ومن أبرز الطهاة والمطاعم المشاركة  Dimes، Frankies Spuntino، Marlow & Sons، Milk Bar، Morgenstern’s Finest Ice Cream،  Parlor Coffee، Prime Meats، Roberta’s. 
ويستمر Frieze  حتى 17 مايو الجاري ويشمل بعض المناقشات والمحاضرات، منها  Next Top Models: New Forms for Artists’ Collectives يلقيها Alexander Provan المحرر في مجلة Triple Canopy ومحاضرة Some may like a soft Brazilian singer يحاضر فيها Christian Jankowski، محاضرة Aesthetics of Female Attractiveness تتحدث فيها الممثلة والكوميدية Casey Jane Ellison، ومحاضرة Thelma Golden in conversation with Dr. Arnold Lehman.
بالإضافة  إلى محاضرة (Ask Jerry) مع Jerry Saltz و Why Does Michael Asher’s Art Make Me Laugh? مع Hamza Walker.