Gabriela Hearst تقدم مجموعة ما قبل الخريف 2020 مستعينة براقصات البالية

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأحد، 16 أغسطس 2020
Gabriela Hearst تقدم مجموعة ما قبل الخريف 2020 مستعينة براقصات البالية
مقالات ذات صلة
شاهدي حقائب Valentino الأنيقة من مجموعة ربيع وصيف 2021
تألقي في موسم الخريف والشتاء بأبرز صيحات الأزياء لهذا العام
صيحات حقائب اليد من عروض أزياء ربيع 2021 سترغبين في الحصول عليها الآن

لا ترغب غابرييلا هيرست Gabriela Hearst في تقديم المزيد من نفس المحتوى وبدلاً من ذلك، تشارك مجموعتها المذهلة ما قبل الخريف 2020 Pre-Fall Collection مع راقصات الباليه كريستين شيفتشينكو و Fangqi Li وAmerican Ballet Theatre وUnity Phelan في مدينة نيويورك وIndia Bradley وOlivia Boisson. 

ظهرت الراقصات وهن يرتدين فساتين من الكتان الصوف خفيف الوزن وصوف ملوّن من والكشمير المحبوك يدوياُ مع كنزات وتشكيلة البدل الرسمية من مجموعتها الجديدة والتي بدت رائعة وتتحرك بشكل عفوي مع الراقصات. 

غابرييلا هيرست Gabriela Hearst، التي كثيراً ما تستلهم تصميماتها من النساء المبدعات القويات، كانت تتطلع إلى عالم الرقص سابقاً، إحدى اقتباساتها المفضلة هي مصممة الرقص الحديث بيلا ليويتسكي: "لكي تتحركين بحرية يجب أن تكوني متجذرة بعمق" وكانت مجموعتها لخريف 2019 مستوحاة من راقصة الباليه الروسية العظيمة Maya Plisetskaya. 

غابرييلا هيرست

لذلك عندما تم اقتراح تسليط الضوء على بعض أفضل الراقصات المحترفين في نيويورك الذين لم يتمكنوا من الظهور على خشبة المسرح منذ بداية الإغلاق الناجم عن جائحة فيروس كورونا، تم الموافقة عليها على الفور.

غابرييلا هيرست
في بيان لها قالت غابرييلا هيرست​​​​​​​ Gabriela Hearst  "أردت تسليط الضوء على هؤلاء الفنانات والرياضيين المذهلين والمتواضعين والمنضبطين وتسليط الضوء على ما يفعلونه كل يوم في المنزل لممارسة حرفتهم على الرغم من أن المستقبل غير مؤكد للفنون الأدائية".

غابرييلا هيرست

تماشياً مع بروتوكولات التباعد الاجتماعي، تم تصوير الراقصات في منطقة شبيهة لمبنى في دور علوي في بروكلين. 

غابرييلا هيرست
تقول هيرست: "أشعر أن الرقص هو أحد تلك الأشكال الفنية الجميلة التي يمكنك أن ترى فيها قوة الخلق التي يتواصل معها جسم الإنسان".

غابرييلا هيرست

شملت المجموعة تشكيلة من الفساتين الماكسي والميدي الأنيقة الملونة والتي تجمع بين الستايل العملي والفاخر ومجموعة من البدل الرسمية والكنزات الشتوية.

غابرييلا هيرست

ظهرت مجموعة غابرييلا هيرست​​​​​​​ Gabriela Hearst ما قبل الخريف 2020 Pre-Fall Collection بشكل ساحر على العارضات الراقصات.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا