Genny تطلق مجموعتها لخريف وشتاء 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أكتوبر 2020
Genny تطلق مجموعتها لخريف وشتاء 2021
مقالات ذات صلة
استلهمي ملابسك في خريف 2020 من هؤلاء المصممين الكبار
Tory Burch يصدر مجموعته لربيع وصيف 2021
Michael Kors يصدر مجموعته الجديدة للربيع

أطلقت العلامة التجارية جيني Genny مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2021، من تصميم المديرة الإبداعية سارة كافازا فاكيتي.

مجموعة Genny مستوحاة من Orient Express

تبدأ المديرة الإبداعية سارة كافازا فاكيتي بذكرى Orient Express، التي لا تزال حتى اليوم مثالاً لرحلة أسطورية يمكن للجميع التعرف عليها، وهي تعني قطار الشرق السريع عبارة عن خدمة قطار مسافات طويلة تم إنشاؤها عام 1883 بواسطة Compagnie Internationale des Wagons-Lits. تغير مسار قطار الشرق السريع وعرباته عدة مرات. 

الخامات المستخدمة في مجموعة Genny

تتميز المجموعة بالأقمشة الحديثة، وسترات العمل المصممة خصيصاً، وبدلات جمبسوت لتحسين الصورة الظلية وغير ذلك الكثير، وكلها مصممة لتترك جاذبية أنثوية وتذهل أيضاً بتفاصيل الأزياء الراقية، كما يتضمن قصيدة للثقافة الشرقية مع الجاكار الثمين، مما يعكس مشاهد أسطورية من الإمبراطوريات الآسيوية أو أحزمة أوبي متعددة الاستخدامات ومعاطف كيمونو.

تولي مجموعة Genny الجديدة اهتماماً خاصاً بالاستدامة، وتتكون المجموعة من الصوف الطبيعي المعاد تدويره والحرير العضوي والجلد المدبوغ الصديق للبيئة بالإضافة إلى الدنيم البيئي.

نبذة عن العلامة التجارية Genny

تم إطلاق ماركة Genny لأول مرة في عام 1962 بواسطة Arnaldo و Donatella Girombelli. سرعان ما اكتسبت المجموعة شهرة وشعبية بين النساء ، حيث احتلت مكانتها بين أفضل الأسماء في الموضة الإيطالية ، وأيضًا بسبب المساهمة الأسلوبية للمصممين المشهورين مثل جياني فيرساتشي ، الذي أصبح المدير الإبداعي في Genny في عام 1973. إلى Swinger International Group of Verona منذ عام 2011 ، والتي اختارت اتجاهًا جديدًا لأسلوب Genny الأصلي ، مع التركيز على الجماليات التي تتميز بخطوط متدفقة ومزاج أكثر أنوثة ، والتي تم تحقيقها من خلال الاهتمام الجاد بالميزات والتفاصيل. أصبح هذا التحول ممكناً بفضل سارة كافازا فاكيني ، المديرة الفنية للدار منذ عام 2013 ، التي مزجت بمهارة تراثها مع إحساس بالأناقة الخالدة ، وجو حقيقي من الأنوثة ، والمزاج المعاصر الذي تحقق من خلال التفاصيل.