Giambattista Valli تستوحي مجموعتها لربيع وصيف 2021 من خزف القرن الـ18

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أكتوبر 2020
Giambattista Valli تستوحي مجموعتها لربيع وصيف 2021 من خزف القرن الـ18
مقالات ذات صلة
"ڤالنتينو" VALENTINO التصاميم الراقية
مجموعة شانيل ريزورت 2022
مجموعة Weekend Max Mara لربيع وصيف 2021

أصدرت دار أزياء غيامباتيستا فالي Giambattista Valli مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2021، جاءت المجموعة مليئة بالقطع المزخرفة عبر الحقائب والقمصان وكل الأشياء التي يمكن تسوقها في مجموعة Giambattista Valli.

مجموعة Giambattista Valli مستوحاة من القرن الثامن عشر

كانت المجموعة عبارة عن شعار دائري جديد يتشابك مع الأحرف الأولى من G و V، مستوحى من خزف القرن الثامن عشر والقمم المزورة في بوابات الحديد الزهر للمنازل الإيطالية الكبرى، جاء وجودها بصوت عالٍ وواضح.

بعد البيع الرقمي الناجح لمجموعته من الأزياء الراقية في يوليو، أصبح فالي أكثر اهتماماً من أي وقت مضى برغبات واحتياجات عملائه الموثوق بهم. إنه على اتصال دائم بهم، ويشجعهم، ويستمع لهم، قال وهو يشير إلى صالة عرضه: "هذا ما يتوقعونه الآن"، بعد فترة الحبس، نقلت النساء اللائي يشترون ملابسه سواء كانت من الأزياء الراقية وكذلك الملابس الجاهزة - إلى فالي رغبة جديدة في الحميمية والخصوصية.

تصاميم مميزة في مجموعة Giambattista Valli

قام Giambattista Valli بتصفية ما يكفي من تلك الشرارة التي لن تفوتها زبائنه إذا لم يكن هناك - شورت قصير مثير ومطرز، وقمصان مكشكشة جرلي ، وأقواس كبيرة من الحبوب ، وزوجين من الفساتين المتتالية - ولكنه كان حريصاً على عدم ترجيح التبسيط المقتضب حدد رؤيته الجديدة. كان هذا الموقف يعني العمل: انضم إلى شعار Valli الدوامي في حواره المباشر مع المرأة التي تحافظ على عجلات Valli الدوارة ، بنطلونات Kicky الدينيم ، ومجموعات من التويل المطبوع الصناعي ومجموعة من القمصان ذات الأحجار الكريمة واللؤلؤ المرصع على طول خطوط العنق.