Giambattista Valli يصدر مجموعته الراقية لشتاء 2020

  • بواسطة: مي سليمان الثلاثاء، 07 يوليو 2020 الثلاثاء، 07 يوليو 2020
Giambattista Valli يصدر مجموعته الراقية لشتاء 2020

مجموعة جديدة من الفساتين الراقية أصدرها دار جيامباتيستا فالي Giambattista Valli لخريف وشتاء 2020/ 2021، ضمن أسبوع الموضة الباريسي Paris Fashion Week بطريقة رقمية لأول مرة.

استغل مصمم الأزياء جيامباتيستا فترة العزل الاجتماعي بأفضل طريقة ممكن توقعها، فكان فرصة للابتعاد عن مشاية العمل وشم الورود حرفياً في حديقته البرية المحببة لقلبه، فشرفة شقته في باريس  مليئة بالزهور العطرة.

يتذكر فالي هذه الفترة قائلاً: "لقد كان مخرجاً رائعاً للطوارئ، مثل فتحة الأكسجين، لقد ساعدني التصميم على تجاوز هذه الفترة، انغمست في تلك الذاكرة بطريقة استحواذية".

مع وجود وقت غير معتاد بين يديه، وجد فالي نفسه يفكر في سبب وقوعه في الأصل في حب الأزياء الراقية، وهو الإنتاج المنظم بشكل صارم للأزياء المخصصة الحصرية لباريس.

 

تحتوي المجموعة على جميع العلامات المميزة لـ Valli: فدان من التول والشيفون والفيليه، والأبعاد المبالغ فيها التي جعلت من محببيه من A-Listers مثل جينيفر لوبير وأريانا جراندي، كان هناك القليل من الزينة، وبدلاً من ذلك، ركز على القطع والحجم والتقنية لنحت النسيج.

اختبر فالي قدرة الأتيليه من خلال تصميمات القوس العملاقة، لقد غرقوا الجذع على فستان عاجي منسدل من العاج، وانتفخوا من الوركين لفساتين السهرة ذات الكتفين القرمزية. قال: "بالنسبة لي، يجب أن تكون الأزياء الراقية لحظة قصوى، عملائي صغيرون جداً، أعتقد أن أصغرهم في مجال تصميم الأزياء".

تم استخدام قوس واحد كنغمة زخرفية على كتف ثوب وردي شاحب نبتت كشكش تول ضخم، في حين أن حزام القوس الأبيض المذهل اخترق قمة سوداء لامعة وتنورة سوداء مطرزة كانت كافية بما يكفي لإظهار وميض الفخذ، قال المصمم إنه شعر وكأنه يلتف على نسائه، حيث يخرج العالم من جائحة الفيروس التاجي مع وعي أكبر بالعلاقات التي تربطنا.

مع إلغاء العروض المادية بسبب COVID-19، عرض فالي تصميماته بفيلم  من إبداعاته مع مقاطع الفيديو من جهاز iPhone الخاص به. وأوضح قائلاً: "أنا آخذ بيد جميع المشاهدين حول العالم الذين لا يزالون محصورين ولا يستطيعون السفر، وأظهر لهم باريس من خلال عيني".