Givenchy يصدر مجموعته لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 05 أكتوبر 2020
Givenchy يصدر مجموعته لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
Balmain يصدر مجموعته لربيع وصيف 2021
Fendi يصدر مجموعته لربيع وصيف 2021
Tory Burch يصدر مجموعته لربيع وصيف 2021

أصدرت دار أزياء جيفينشي Givenchy مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2021 ضمن أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، وهي الأول للمصمم ماثيو ويليامز مه الدار.

جاءت المجموعة الجديدة تشبه إلى حد كبير صور ويليامز الأولى للعلامة التجارية التي تم إصدارها في يونيو الماضي، فإن تركيز ويليامز ونقطة البداية لمجموعة ربيع 2021 هو الأجهزة، وفقاً لما جاء في بيانٍ صحفي، وقالت العلامة التجارية إن هذه التفاصيل "توحد نساء ورجال جيفنشي، وهي رابطة رمزية للمرافق والرفاهية والمكان الذي بدأت فيه هذه المجموعة".
كما تم الاستشهاد بأقفال الحب في باريس كمصدر إلهام للمصمم، مرة أخرى.

وقال ويليامز في بيان "تجد قطع الأحجية لمجموعة ما، وتبنيها من الرموز والعلامات، لكنك لا تنسى أبداً حقيقة الشخص الذي سيرتديها ويعيدها إلى الحياة، يجب أن يكون الرجال والنساء أقوياء وبدون مجهود، ومتساوين ومرحين، وهو انعكاس لمن هم بالفعل أكثر من ذلك، يتعلق الأمر بإيجاد الإنسانية في الرفاهية".

تأثر مجموعة Givenchy بالسابقين

أشاد المصمم ببعض الأعمال الإبداعية السابقة للعلامة التجارية - Hubert de Givenchy و Alexander McQueen ، على وجه التحديد - من خلال إعادة توقيعات تصميم معينة، مثل الظهر المفتوح Jour Givenchy وتفاصيل القرن McQueen، لكل الاصدار. تتجلى لمسة ويليامز في التركيز على القطع اليومية غير الرسمية المصنوعة من مواد وتشطيبات مبتكرة، مثلالجينز المطلي والأغطية المزخرفة. من المرجح أن تكون الملحقات هي الفائز على الصعيد التجاري، مثل الحقائب النحتية و Antigonas الضخمة، على وجه الخصوص.
رؤية ويليامز لجيفنشي هي رؤية يمكن تصويرها بسهولة على بيلا حديد، التقطها المصورون في مدينة نيويورك.