Global Fashion Awards: London's answer to the Met Gala

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2016
Global Fashion Awards: London's answer to the Met Gala
مقالات ذات صلة
Met Gala 2015
On the Streets of London Fashion Week
Met Gala يمنعون الـSelfie

في يونيو، ستستضيف مدينة نيويورك حدث Costume Institute Gala   أو Met Ball وسيقام الحفل السنوي الخيري  في متحف Metropolitan وسيكون الحدث بوابة على صناعة الأزياء أسوة بحفل الأوسكار تحت إشراف رئيسة تحرير مجلة Vogue السيدة Anna Wintour. 
وسيشهد الحدث حضور أكبر المشاهير ويعتبر الأهم في نصف الكرة الغربي.
واليوم يكشف British Fashion Council النقاب عن الحدث بكونه لقطة محسنة وجديدة  في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية والذي يحمل عنوان الـ Global Fashion Awards."على نطاق عالمي، نحن نطمح لإنشاء حدث يعتبر مزيجاً من Academy Awards و Met Ball" تقول Natalie Massenet رئيسة BFC في مقابلة مع Business of Fashion. وتضيف"سيكون الحدث أكثر جمالاً وسحراً ولامعاً وستشهد السجادة الحمراء مرور شخصيات وأحداث لم نشهدها من قبل".
ومن المقرر أن يعقد الحدث يوم 5 ديسمبر وسيقام حفل توزيع Global Fashion في Royal Albert Hall بلندن بحضور أكثر من 3 ألاف ضيف.
"الشيء المميز في هذا الحدث هو أن شراء التذاكر سيكون متاحاً أمام الجمهور" توضح Nadja Swarovski من Swarovski التي تتشارك بالحدث مع BFC.

شاهدي إعلان الفيلم الوثائقي المشوق والمرتقب لحفل الMet Gala بالتعاون مع مجلة فوغ

وكـ Met Ball، يعتبر Global Fashion Awards حدثاً خيرياً لجمع التبرعات ولكن بدلاً من المتحف ستذهب التبرعات إلى Education Foundation التابعة لـ BFC والتي تساعد الشباب على الإنضمام إلى كلية الموضة.
لماذا؟ الجواب بكل بساطة يتمثل بالتحذير الشديد اللهجة الذي أرسلته Sarah Mower إلى Massenet والذي تشير فيه إلى وجود أزمة محتملة في عالم الأزياء على وشك الظهور وأن الناس أمثال Alexander McQueen الذي كان يقدم منحة دراسية للشباب للإنضمام إلى الكلية وأن هذا من شأنه أن يفقد عالم الأزياء بعض التنوع والأفكار الجديدة.

Met Gala After Party 2015 - The Mark Hotel
 
وستكون المشاكل التي تشهدها صناعة الأزياء محور الحدث على أمل إيجاد حلول لها.

بواسطة: شوق المرزوق  ترجمة: شاديا ضاهر