إلغاء أسبوع الموضة في مرسيدس-بنز أستراليا 2020 بسبب كورونا

Dorothee Schumacher تطرح مجموعتها Resort 2021

Gucci تعبر عن أناقة الموسم القادم على الجدران

تقودنا الجدران الفنية إلى روعة الأزياء، تتميّز هذه الجدران الفنية ببراعة الدار في أجدد حملة خريف وشتاء لها #GucciPrêtÀPorter.

  • الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 الأربعاء، 11 سبتمبر 2019
Gucci تعبر عن أناقة الموسم القادم على الجدران

بدءًا من قصة المهارات اليدوية والمادية ، وهي نتيجة لمهارة محددة نميل إلى التقليل من أهميتها في هذا الزمن، تأتي قصة الموضة في الحياة لتشبه الصور الأيقونية التي إمتدت عبر أربعة عقود: الخمسينيات والستينيات والسبعينيات والثمانينيات، وأصبح معاصرة في قاموس المدير الإبداعي لدار شعار G المزدوج.

من هذه الاعتبارات حول الأسطورة، ومن الرغبة في وضع العملية المادية الفعلية مرة أخرى لتصميم الأزياء في قلب خطاب الموضة ، ولدت الحملة الإعلانية الجديدة لخريف وشتاء 2019-2020 ، تحت إشراف أليساندرو ميكيلي لغوتشي. في ذلك، تتصدّر الموضة في نسختها الجاهزة مرة أخرى عناوين الصحف وتصبح بطلة الرواية  كما كان يحدث قبل ثلاثين عامًا، عندما كان يتم تكريس العناوين الرئيسية المثيرة على الغلاف لأبرز قصة أو أهم لون موسمي أو أحدث صيحات الأقمشة.

تأخذ الملابس دور الأبطال المطلقين ويروون قصتهم، ولهذا السبب يستحقون أيضًا العنوان والغلاف على المجلات. في سياق آخر، إنه تطور من المادة غير المادية إلى المادة، دون أن تخسر لغة غوتشي المرجعية التي حوّلت في هذه الحملة الذكريات الجميلة إلى تذكارات.

 

لاول مرة # جدران  فنّية لـ GucciPrêtÀPorter في شارع لافاييت في حي سوهو في مانهاتن ، في Largo la Foppa في ميلان (في حي Corso Garibaldi) ، قبالة Brick Lane الشهيرة في شرق لندن في D'Aguilar Street في شرق لندن ، في D'Aguilar Street في هونغ كونغ ، شنغهاي Fengsheng Li ، منطقة Jingan  في شارع Yongkang ، منطقة Da’an ، تايبيه ؛ وفي شارع Avenida de Michoacan في مكسيكو سيتي ، في منطقة كونديسا.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا