Gucci تعيد طرح حقيبة The Jackie لخريف وشتاء 2020

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
Gucci تعيد طرح حقيبة The Jackie لخريف وشتاء 2020
مقالات ذات صلة
7 طرق لارتداء الوشاح في الخريف والشتاء
أبرز صيحات القبعات لخريف وشتاء 2020
10 صيحات في الموضة منذ عام 2010 مازالت متواجدة

شهدت عروض أزياء غوتشي Gucci لخريف وشتاء 2020 للنساء والرجال إعادة تقديم أحد أشهر صيحات الموضة في الدار، وهي حقيبة Jackie، لكن مشبعة بموضوع جديد.
تم صنع حقيبة الهوبو لأول مرة في عام 1961 ، بشكلها المنحني الأنيق وإكسسوار القفل الذهبي المميز، لتصبح رمزاً لأسلوب حياة السفر من الستينيات والسبعينيات التي كان معروفاً بها الدار. والأهم من ذلك، تم تصوير جاكي كينيدي Jackie Kennedy بالحقيبة بشكل متكرر حتى أصبحت تُعرف ببساطة باسم جاكي The Jackie.
كعضو رئيسي في عائلة حقائب غوتشي Gucci لعقود عديدة، أعيد تصميم حقيبة Jackie عدة مرات على مر السنين. أحدث تجسيد لها، هو الذي صممه المدير الإبداعي أليساندرو ميكيلي، وهو جاكي 1961. مزيج من افتتانه برموز الأرشفة والرؤية المعاصرة، تظهر الحقيبة مرة أخرى لتتجاوز تصنيفات الإكسسوارات التقليدية بطابعها الغير ثنائي. في الواقع، عرض أليساندرو ميكيلي لأول مرة Jackie 1961  في عرض أزياء خريف وشتاء 2020 للرجال.

صُنعت حقيبة الدار المميزة بشخصية جديدة تماماً، حيث تم تصغير حجمها وارتدائها من قبل كل من الرجال والنساء بأشكال متنوعة في الخياطة والجرونج والملابس بأبعاد متقلصة، واكتسبت حقيبة الدار المميزة شخصية جديدة تمامًا.
استخرج أليساندرو ميكيلي حقيبة Jackie من  Vintage من أرشيفه الشخصي و قدّمها بثلاثة أحجام مختلفة - متوسطة وصغيرة وميني - مقدمة في تصميم هيكلي جديدة. تجلب الخطوط النظيفة التركيز إلى قفل المكبس الفريد والجلد الغني نفسه. جميع أنماط جاكي 1961 متوفرة بالجلد الأسود والأحمر بالإضافة إلى قماش GG Supreme مع شريط ويب. تتميز الإصدارات الصغيرة والميني بلوحة ألوان ممتدة تتضمن جلد الثعبان ذو الألوان المحايدة بالإضافة إلى ألوان الباستيل الفاتحة من الأرجواني ، والزبدي ، والأزرق الفاتح ، والوردي الناعم. يعزز حزام الكتف الأطول القابل للإزالة شخصية Jackie الجديدة المرنة والعملية المتنوعة.
تنضم حقيبة Jackie 1961 إلى Dionysus و Marmont و Horsebit 1955 كخط محبوب من الدار.