Gucci تنسحب من عروض أسابيع الموضة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مايو 2020
Gucci تنسحب من عروض  أسابيع الموضة
مقالات ذات صلة
أكسسوارات من وحي أسابيع الموضة
نصائح جمالية من أسابيع الموضة العالمية
7 صيحات تجميلية من أسابيع الموضة المختلفة

أعلن دار أزياء غوتشي Gucci عن تقليصه لعدد عروض أزياؤه في الفترة المقبلة، مع انسحابه من عروض أسابيع الموضة Fashion Weeks!

أعلن المدير الإبداعي للدار، أليساندرو ميشيل، في مؤتمر صحفي افتراضي تم بثه من الاستوديو الخاص به في روما، أن غوتشي Gucci ستقلص عدد عروض الأزياء التي تقدمها كل عام من خمسة إلى اثنين، كاشفاً أن تقويم أسبوع الموضة قد عفا عليه الزمن، ولم يعد هناك التزاما بالربيع والصيف، أو الخريف والشتاء، والرحلات البحرية وعروض ما قبل الخريف.

وقال: "أعتقد أن هذه الكلمات قديمة وتالفة، يجب أن يكون للملابس عمر أطول من تلك التي تنسبها هذه الكلمات إليهم، بدلاً من ذلك، ستعرض العلامة التجارية مجموعات بلا موسم مرتين في السنة، ولا توجد خطط لعرض في شهر سبتمبر، كما يتم عادةً عرض مجموعة غوتشي كجزء أساسي من أسبوع الموضة في ميلانو".

تأتي هذه التصريحات متسقة مع مذكرات ميشيل التي نشرتها الدار عبر حسابه بتطبيق Instagram وجاء بها: "قبل كل شيء، نفهم أننا ذهبنا بعيداً جداً، لقد أحرقت أفعالنا المتهورة المنزل الذي نعيش فيه، لقد تصورنا أنفسنا منفصلين عن الطبيعة، لقد اغتصبنا الطبيعة، وهيمننا عليها وأصابناها، وتبجحنا عليها لتفقد رونقها مع الفراشات والزهور والأشجار والجذور، الكثير من الجشع الفظيع جعلنا نفقد الانسجام والعناية والاتصال والانتماء".

يذكر أنه تم إيقاف عروض الأزياء الدولية في بسبب أزمة فيروس كورونا COVID-19، مع إلغاء عروض الملابس الرجالية والأزياء الراقية المقرر لها في يونيو ويوليو ، وأسابيع الموضة في سبتمبر موضع شك. الآن ، تعلق علامة استفهام ليس فقط عندما - ولكن سواء - سيتم إعادة تشغيل دوامة أحداث المنصة.