Gucci تعيد حقيبة Jackie للحياة

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 فبراير 2020 آخر تحديث: الجمعة، 21 فبراير 2020
Gucci تعيد حقيبة Jackie للحياة
مقالات ذات صلة
Gucci تعيد طرح حقيبة The Jackie لخريف وشتاء 2020
Gucci تعيد طرح حقيبتها GG Marmont 2.0
أناقة Jackie Kennedy

أعاد دار أزياء غوتشي Gucci حقيبته الأيقونية Jackie للحياة من جديد في مجموعة خريف وشتاء 2020 بنفس طرازها المشهور منذ الخمسينيات من القرن الماضي.

وتعد حقيبة Jackie رمزًا مثاليًا للأسلوب البوهيمي الذي كان يتمتع بشعبية كبيرة خلال الستينيات والسبعينيات، كانت أول حقيبة هوبو Hobo، وألهمت العديد من بيوت الأزياء والعلامات لتصميم مماثل. 

وعادت غوتشي لإنتاجها من جديد وعرضها لأول مرة عرضها في أسبوع الموضة في ميلانو، للكشف عن مجموعة خريف وشتاء 2020، حيث استقطبت الجمهور تجربة العرض الكاملة التي بدأت من خلال الدخول في كواليس ومشاهدة العارضات يرتدون ملابس قبل أن يأخذوا مكانهم في مرحلة الدوران، تخيّل أليساندرو ميشيل دائمًا مفاجآت وابتكارات ، وبالنسبة للمجموعة لهذا الموسم، عاد المصمم إلى أرشيف غوتشي لاستعادة حقيبته الشهيرة جاكي.

ظهرت الحقيبة في المجموعة الجديدة بلوني الأزرق والوردي، ويحتوي على مشبك معدني ذهبي في المقدمة، بالإضافة إلى مقبض حمل مستوحى من الطراز القديم، وسوف يتم إطلاق الحقيبة بحجمين، على أن تكون متاحة للشراء اعتبارًا من يونيو 2020.

Gucci تعيد حقيبة Jackie للحياة

Gucci تعيد حقيبة Jackie للحياة

يذكر أن حقيبة Jackie تم إصدارها أول مرة عام 1955، تحت مسمى Constance، ولم يتغير شكله كثيرا عن الآن، فهو محافظ على تصميمه بنفس الحلية الذهبية، لكن في عام 1964، ارتدتها السيدة الأمريكية الأولى جاكلين كينيدي، وأحبتها كثيرا، لذلك تمت إعادة تسميتها، خاصة بعدما اشترت من نفس التصميم 6 قطعا!

Gucci تعيد حقيبة Jackie للحياة

وشهد عام 2009، تطور للحقيبة Jakie على يد المخرج المبدع فريدا جيانيني الذي عدل في  التصميم الأصلي لتطوير نسخة جديدة أكبر من Jackie O  أو جاكي الجديدة. تحافظ هذه النسخة "المفككة" من حقيبة Jackie O على المظهر الدائري والاهتمام بالتفاصيل الأصلية، ولكنها تضيف مجموعة متنوعة من خيارات الألوان النشطة وحزام كتف أوسع وتفاصيل من الخيزران، سواء كان الأمر كلاسيكي Jackie O أو New Jackie على كتفك، فمن المؤكد أنك ستتباهى بأناقة لا تشوبها شائبة.

وفي 2010، تم أول تعديل على الحقيبة الشهيرة.