GUERLAIN PARIS تحتفل بالآلئ في مجموعة الربيع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 فبراير 2021
GUERLAIN PARIS تحتفل بالآلئ في مجموعة الربيع
مقالات ذات صلة
مجموعة تيراكوتا من GUERLAIN
GUERLAIN تحتفل باليوم العالمي للنحل
مجموعة Paris Nouvelle Vague من كارتييه

اللآلئ وكل نورها النقيفي احتفالات دار جيرلان بمجموعة الربيع.

يمكن الآن التعرف والعثور على أجمل الانعكاسات الطبيعية الموجودة في هذا الكنز في بودرة "ميتيوريت" Météorites الجديدة الحصرية واثنين من ألوان أحمر الشفاه "روج ج" Rouge G الراقية. كِلا المستحضرين المرغوبين بشغف واللذين يدعوانك إلى اقتنائهما في إصدار محدود، لربيع ملؤه السحر والإشراق الطبيعي الثمين. أُعيد ابتكار اللمسة اللؤلؤية النهائية والتي لا تقاوم!
GUERLAIN  Paris

GUERLAIN PARIS تحتفل بالآلئ في مجموعة الربيع

صحوة الربيع المتوهجة
لآلئ ميتيوريت لهذا الموسم، حليف أيقوني لا بد منه لإطلالة ملؤها الإشراق، يتضمن لؤلؤة وردية جديدة كبيرة ذات ألوان ثلاثية الأبعاد تعكس كل توهج الضوء وإشراقه الكامل بكثافة. التناغم الأول، ميتيوريت بيرل غلو Météorites Pearl Glow، يتميز بلؤلؤة البودرة الحصرية الجديدة هذه ضمن مزيج ناعم من الألوان المستوحاة من الظل 02 الأسطوري الأكثر مبيعاً للحصول على توهج لؤلؤي طبيعي. في التناغم الثاني، ميتيوريت "بينك بيرل" Météorites Pink Pearl، تأتي في ظلال أحمر الخدود التي توقظ البشرة بضوء ربيعي ندي مشع.
لهذا الإصدار، أعيد تصميم علبة ميتيوريت Météorites المميزة بإضافة تفاصيل جديدة لا تقاوم وعلبة أيقونية ذات اللون الأبيض الناصع النقي.

سواء تم تطبيقهما بشكل موحد على كامل الوجه، أو من خلال لمسات نحتية، فإن هذين المستحضرين القيمين كالأحجار الكريمة يمنحان البشرة إشراقاً أكيداً.

ابتسامات مشرقة

أحمر الشفاه "روج ج" Rouge G اليوم أكثر جاذبيةً وتألقاً من أي وقت مضى، وذلك بفضل درجتين جديدتين من ظلال اللؤلؤ. إثنين من ألوان اللؤلؤ، لإضافة توهجٍ لإنعكاسات الضوء، وإشراقة ناعمة وراقية على الشفاه. "يونيفرسل" Universal،"شيير شاين 07" Sheer Shine 07 يكسو الشفاه بلون شفاف دافئ تعززه درجات من الألوان اللؤلؤية الذهبية. بالإضافة الى ذلك، يأتي لون الشفاه "شيير شاين 76 " Sheer Shine 76 الأنثوي والرقيق ذات الالوان المتلألئة من الروز وود اللامع. لإكمال المجموعة، تأتي ألوان الشفاه محدودة الإصدار هذه مقترنة بعلبة أحمر شفاه روج ج Rouge G، والتي تم ترصيعها بالكامل لأول مرة باللآلئ الرقيقة. في حين أن علبة "بيرل غلو" Pearl Glow مستوحاة من تموج وتقزح اللآلئ الأبيض، وتأتي علبة "بينك بيرل" Pink Pearl بلون زهري لا يقاوم.

كنزان لكِ لتتباهي بهما طوال الموسم.

GUERLAIN PARIS تحتفل بالآلئ في مجموعة الربيع

GUERLAIN PARIS تحتفل بالآلئ في مجموعة الربيع
ميتيوريت،أكثر من 30 عامًا من الابداع والمهارة الفرنسية المميزة

كما في الماضي، فإن الصناعة اليدوية تعد اليوم ضرورية جداً للطريقة التي يتم بها صنع لآلئ الميتيوريت. يتعلم خمسة حرفيين فقط من ذوي الخبر فن صنعها باستخدام التوازن المثالي بين الماء والبودرة. في عملية تدوم لأكثر من خمس ساعات، يستخدمون خلالها تقنية موجهة ويدوية بالكامل لإبداع لآلئ ميتيوريت في المشغل الخاص بنا في شارتر Chartres، أور-إيه-لوار Eure-et-Loir، فرنسا.