Hermès تصدر مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2021.. الجلد يسيطر

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 05 أكتوبر 2020
Hermès تصدر مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2021.. الجلد يسيطر
مقالات ذات صلة
Prada تصدر مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2021
loewe تصدر مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2021
Chloé تصدر مجموعتها لربيع وصيف 2021

أصدر دار الأزياء الفرنسي هيرميس Hermès مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2021 وذلك ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week المقام حاليا.

اعتمدت مصممة الأزياء ناديج فانهي سيبولسكي على خامة الجلد في أغلب التصاميم، وأرجعت ذلك إلى أنها فترة الإغلاق، كانت تعيد النظر في دفاتر رسمها القديمة وملاحظاتها على نفسها من وقتها في الأكاديمية الملكية للفنون الجميلة في أنتوير، فشعرت أن ما نفتقده هذه الفترة هو اللمسة الإنسانية.

الجوع الجلدي في مجموعة Hermès لربيع وصيف 2021

وقالت في جلسة خلف الكواليس قبل عرض الأزياء: "لقد سُلبنا اللباقة، أردت تخيل اللمس، أعتقد أنه من المهم الحفاظ على ذلك بطريقة ما"، وعبّرت Vanhee-Cybulski عن جوعها الجلدي، كما أطلقت وسائل الإعلام.

تصاميم مختلفة في مجموعة Hermès

جاءت تصاميم القطع في المجموعة الجديدة تعتمد على الخطوط الصلبة للمآزر، مدعومة بإصرار أكثر بفساتين شبكية موصولة بالبريد من طوب القرن، كما كان للمعاطف أوشحة مدمجة يمكن لفها من الأمام أو لفها بلمسة حول الرقبة. كانت الـTops المحبوكة ذات الظهر المفتوح الشبيهة بملابس السباحة مستوحاة من المنحنيات الأنثوية للسيراميك الهيليني، وهو موضوع تردد صداه في عرض تم تشييده مثل لقطة مجردة على الآثار اليونانية القديمة، في كل عمود من الأعمدة الرقمية، فسرت أعمال فنانين مختلفين بتكليف من Vanhee-Cybulski مجموعتها بأشكال فنية مختلفة.

طريقة عرض مجموعة Hermès الجديدة

كان من المهم إيجاد طريقة جديدة لتوصيل المجموعة الجديدة فعروض الأزياء الآن ليست متاحة للحضور، فشرحت مصممة المجموعة:  "بعد أن أجبرني الوباء على إلغاء عرض Resort في لندن الذي كانت تخطط له في أبريل، قررت حفظ المجموعة، قلت، سنجمد ما لدينا ونستقر قليلاً عندما نعود، سنقيّم ذلك، فالنظر في الشؤون الحالية  كان الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله".

وتابعت: كانت خمسون بالمائة من الملابس التي عرضتها اليوم جزءاً من تلك المجموعة الأصلية، وهي الآن موحدة في رسالة واحدة قوية مع القطع الجديدة التي صنعتها أثناء وبعد الإغلاق، لقد عزز الوباء قيمنا حول نهج مسؤول وأسلوب دائم، لكن بالطبع ما زلت أرغب في إعطاء الموضة لامرأة هيرميس".