Hermès تطرح مجموعة Objects لخريف وشتاء 2020

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 26 أغسطس 2020
Hermès تطرح مجموعة Objects لخريف وشتاء 2020
مقالات ذات صلة
مجموعة Balmain لخريف وشتاء 2020
مجموعة Lacoste لخريف وشتاء 2020
كريستينا فيدلسكايا تطرح مجموعتها Dream لخريف وشتاء 2020

لطالما اكتسبت العلامة التجارية Hermès سمعة طيبة في التصاميم الفخمة والمجموعات الجديدة، مع اقتراب موسم الخريف والشتاء، تعود دار الأزياء الباريسية مرة أخرى بمجموعتها الجديدة Objects.

كان الابتكار في التصنيع طريقة مناسبة إلى حد ما لبدء عقد جديد من مجموعة Objects لـ Hermès لهذا العام، خاصة في أوقاتنا المليئة بالأوبئة، تقدم مجموعة Hermès لخريف وشتاء 2020 سلسلة من الصور الظلية المألوفة، معاد صياغتها بدقة، والوظائف الإضافية والتفاصيل الخيالية.

ربما تكون هذه العناصر أكثر وضوحاً في العناصر التي تم إبرازها بدءاً من الحقائب ووصولاً إلى الأوشحة الحريرية الكلاسيكية ومجوهرات وخط التجميل هيرميس الذي تم إطلاقه حديثاً والمزيد.

تتراوح الحقائب من حقيبة Hermès Della Cavalleria من جلد العجل Tadelakt ، التي تأتي مزينة بقفل من الجواهر على شكل قطعة من اللجام، إلى حقيبة Hermès Minuit au Faubourg المصنوعة من السحلية الناعمة، التي تمثل إطلاق مجموعة جديدة من حقائب السهرة.

وكذلك Space Sac à Malice، التي استمدت الإلهام من استكشاف الفضاء، ويظهر ذلك من خلال معرفة Hermès المذهلة. في سماء النجوم الذهبية، يطلق صاروخ مطعّم على المريخ ، بينما تزين الكواكب في النظام الشمسي الشريط.

كما حصل حرير Hermès على فصل جديد ، مع ميزات تتراوح من إعادة النظر في Couvertures et tenues de jour ، إلى Project carres au crayon - الذي يتميز بتركيبة مرسومة بالقلم الرصاص، بناءً على صورة فوتوغرافية التقطها Henri d'Origny.

تلعب إعادة تفسير Clochette دوراً مركزياً هنا ، حيث يتم التركيز بشكل كبير على المغلف الجلدي الصغير الموجود على قفل حقيبة Kelly الشهير الذي يحمي المفاتيح.