Chloé تتبرع بملابس طبية لمستشفاتي فرنسا

LOUIS VUITTON تصدر حقيبة جلدية جديدة

H&M توفر معدات الوقاية للمستشفيات من فيروس كورونا

  • بواسطة: مي سليمان الثلاثاء، 24 مارس 2020 الثلاثاء، 24 مارس 2020
H&M توفر معدات الوقاية للمستشفيات من فيروس كورونا

أعلنت العلامة التجارية H&M للأزياء عن تبرعها للمستشفيات حول العالم بمعدات واقية بسبب نقصها في أعقاب انتشار فيروس كورونا COVID-19 في العالم.

شاهدي أيضاً: LVMH تتبرع للصحة الفرنسية بـ 40 مليون كمامة

وكشفت H&M أنها عرضت على الاتحاد الأوروبي مساعدتها، وهي تحاول الآن فهم الاحتياجات الأكثر إلحاحًا أثناء العمل على ما يمكن أن تقدمه سلسلة التوريد الخاصة به من معدات وقاية للمستشفيات، وقالت المتحدثة باسم H&M: "طلب الاتحاد الأوروبي منا مشاركة عمليات الشراء والقدرات اللوجستية من أجل الحصول على الإمدادات، ولكن في هذه المرحلة الأولية العاجلة، سنتبرع بالإمدادات، كما تم إبلاغنا بأن الأقنعة الواقية هي الأولوية الرئيسية، ولكن هناك حاجة ماسة إلى ملابس الأطباء والقفازات.

شاهدي أيضاً: LVMH تنتج معقم يدين لمواجهة فيروس كورونا

وقالت المتحدثة باسم H&M  إن العلامة التجارية ستتبرع في البداية إلى البلدان التي  يجدها الاتحاد الأوروبي في حاجة قصوى.

يذكر أن العديد من البلدان بالفعل تعاني  في توفير المعدات الواقية للعاملين في المستشفيات لعلاج فيروس كورونا الذي أصاب أكثر من 305،000 شخص حول العالم ، وقتل أكثر من 13،000.

H&M أغلقت 3441 متجرًا من أصل 5062 متجرًا حول العالم مؤقتاً بسبب انتشار فيروس كورونا.

شاهدي أيضاً: L’Oréal تعلن عن إنتاج معقم لليدين

في الأسبوع الماضي، عرضت شركة Inditex ، أكبر منافس لشركة H&M، التي تمتلك علامة Zara التجارية، صناعة ملابس المستشفيات الممتدة في وطنها إسبانيا ، وأيضًا إتاحة شبكة الخدمات اللوجستية الواسعة وشبكة الموردين لتلبية احتياجات إسبانيا من الأقنعة الواقية والقفازات والنظارات الواقية والقبعات.من خلال العمل في الاتحاد الأوروبي.


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول