Rousteing: تعاون the house of Balmain و H&M إنجاز كبير، مهنياً وشخصياً معاً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مايو 2015 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 مايو 2015
 Rousteing:  تعاون the house of Balmain  و H&M  إنجاز كبير، مهنياً وشخصياً معاً
مقالات ذات صلة
H&M Balmaination video
أكسسوارات Balmain X H&M
خلف كواليس عرض H&M X Balmain

أثار التعاون بين the house of Balmain و H&M الكثير من ردود الفعل الإيجابية والمنتقدة.

ولكن رد الفعل الأبرز كان من مصمم الدار Olivier Rousteing  الذي يعد من أحب المصممين إلى قلبي وأعشق تصاميمه، وهو صديق لي. ومن أبرز ماقاله: 
على الرغم من نجاح H&M بالإتفاق، إلا أن  Balmain كان حلماً بالنسبة إليها. وهذا التعاون H&M يعد خطوة كبيرة في مجال صناعة الموضة. إنه إنجاز كبير، مهنياً وشخصياً معاً.
مهنياً، أنت تبني العالم وهم يريدون أن يكونوا جزءاً منه...إنهم يريدون أن يكونوا جزءاً من جيش Balmain  وهو أمر مذهل. 
شخصياً، إنه تحد مذهل كمصمم لتصميم مجموعة للسوق والعالم بأسره. وعندما تعمل لعلامة تجارية فاخرة، ليس لديك العديد من المتاجر وبالتالي رؤيتك تكون غير واضحة للعالم كله...ومع H&M تعرف أنه بإمكانك أن تكون جزءاً من هذا العالم وعلى اتصال مع كل القارات. لقد كنت دائماً من المنادين بالتنوع والعالمية...لذلك هذا التعاون مثالي.
هم يملكون فريق عمل رائع ولدينا تفاهماً كبيراً وسريعاً وأعتقد أنني الأول في العقد الجديد..أنا فخور حقاً أن أكون جزءاً من هذه القصة الجديدة.
كان تحدياً كبيراً وجيداً...لا أريد أن أخسر الحرفية والأثرياء والبريق التي تعرف بها الدار. ولكن أيضاً أريد أن أتحدث إلى الناس في الشارع من مختلف الأعمار.. أحتفظ بالبريق والثراء ولكن بطريقة أخرى. يمكن أن تجد في المجموعة الكثير من الملابس.. واتفاقي هذا مختلف عن غيره من الإتفاقيات. و H&M تحدت نفسها وببراعة مع مستوى عال من الأزياء الراقية الفرنسية وكانت النتيجة مذهلة.
وصحيح أن  Olivier يسير على نفس النمط من التصميم الذي عرف به Balmain  ولكنه من المصممين الجدد الذين يمزجون بين الأزياء الراقية وتلك التي تخاطب الشارع...إنه يريد تصميم أزياء للرجال والنساء وجعلهم واثقين وبراقين وأنيقين ونحن نشهد على ذلك.
إنه يمثل الجيل الجديد من المبدعين الذين يستخدمون وسائل التواصل الإجتماعية بطريقة صحيحة وهو ملهم من خلال أسلوب مخاطبته للناس ولديه وهدف واحد وهو توحيد الناس.
وهو في بعض الأحيان يشعر كـ Balmain أنه ليس حقيقياً...إنه  من النوع اللاواقعي ويشعر Olivier مع H&M "أرغب بأن تتاح الفرصة بشكل أكثر واقعية للناس لارتداء ملابسي ورؤيتي أكثر بالقرب منهم، لأن Balmain لديه القدرة على الحصول على العديد من المتاجر مع H&M وللتعبير عن التنوع الذي أريده مع مختلف الأعمار والجنسيات من كل القارات".
لعلامة تجارية مثل Balmain إنها لفتة مذهلة تتيح الوصول إلى الناس الذين يحلمون بهذه العلامة التجارية..كيف يمكنني أن أعبر عن ذلك؟ إنها قريبة من رؤيتي في تعاملي مع وسائل التواصل الإجتماعية وتبادل علامتي التجارية مع الناس والتي تترجم ما أفعله وإعطاء قطعة من الحلم.  
تطرح المجموعة في نيويورك في نوفمبر/ ديسمبر يا له من توقيت مثالي لي شخصياً. خلال الموسمين الماضيين، بات  Balmain معروفاً ليس فقط بأزيائه، إنما أيضاً في رؤيته وهذا لم يكن ممكناً خلال السنوات الأربع الماضية.
المدهش أن H&M تريد أن تبقى قريبة من عالمي، من ثقافة البوب الخاصة بي، ثقافة الشباب والموسيقى وهي فعلاً تريد أن تجعل ذلك حقيقة. Jourdan  Dunn و Kendall Jenner ستمثلان هذا التعاون..إنه إعلان كبير، لذلك هي تحتاج لتكون مع الفتيات اللواتي يتمتعن بشعور جيد وأسلوب قريب منها.
"يشرفني حقاً...لأنني شاب للحصول على هذا التعاون. قبل 10 سنوات، كنت أنتظر أمام النافذة للحصول على قطعة، لذلك أشعر هذه المرة أنني أمتلك شخصية مزدوجة: الأولى تكمن بالمصمم الذي في داخلي والذي صمم مجموعة الأزياء التي ستنبثق عن هذا التعاون والثانية هي تذكر شعوري أثناء الإنتظار والكفاح للحصول على قطعة وهذا ماسيجعل من هذا التعاون رائعاً لأنني أعرف شعور الرغبة في قطعة ما والقلق من أنك لن تحصل عليها لأنها ستنفذ خلال ساعتين".