إطلالات رمضانية أنيقة لروان بن حسين

أفضل 15 حقيبة للنادي الرياضي

HUAWEI Mate Xs الهاتف الذكي المثالي القابل للطي من الجيل الخامس

  • الثلاثاء، 12 مايو 2020 الثلاثاء، 12 مايو 2020
HUAWEI Mate Xs الهاتف الذكي المثالي القابل للطي من الجيل الخامس

تتحرك صناعة الهواتف الذكية اليوم ببطء نحو الهواتف المبتكرة القابلة للطي. بعضهم يفتح للخارج. والآخرون يخفون الشاشة التي يمكن الوصول إليها عن طريق فتح الهاتف وغيرها الكثير من نماذج الهواتف القابلة للطي. ومع ذلك، إذا كنت تريد هاتفًا ذكيًا قابلاً للطي قادر على منحك وظائف متعددة عند طيّه وعدم طيّه، عليك النظر إلى هاتف HUAWEI Mate Xs الجديد. يستخدم أحدث هاتف ذكي قابل للطي من هواوي مفهوم التصميم المبتكر لإنشاء جهاز عملي وأنيق، مع مراعاة المهام المتعددة الذكية وتجربة شبكة الجيل الخامس 5G قوية. إليك ما يجعل هاتف HUAWEI Mate Xs الجديد، أفضل هاتف ذكي قابل للطي.

يقدم هاتف HUAWEI Mate Xs تصميمًا جديدًا كليًا لصناعة الهواتف الذكية، يوفر لمسة فريدة على الهواتف الذكية القابلة للطي. يتيح المفصل الفريد في تصميمه المسمى بـ Falcon Wing الحصول على تجربة شاشة كاملة في الأمام والخلف، وشاشة أكبر بمجرد طيّه. لن تحصل فقط على شاشة ضخمة مقاس 6.6 بوصة في المقدمة، بل ستحصل أيضًا على شاشة ثانوية مقاس 6.38 بوصة في الخلف، لكي لا تتأثر تجربة استخدام هاتفك الذكي العادية. بالطبع الآن تريد الحصول على شاشة أكبر؟ سواء لمشاهدة الأفلام أو قراءة الكتب الإلكترونية أو القيام ببعض المهام. بمجرد الضغط على الزر الموجود على جانب الهاتف، يمكنك فتح الشاشة، ثم طيها للخارج! الآن لديك شاشة HUAWEI FullView بمقاس 8 بوصة من دون حواف لكل ما تريد القيام به.

مطوي أو غير مطوي هاتف HUAWEI Mate Xs، سيشعرك بمتانة تصميمه وسلاسة أدائه إلى حد كبير في نفس الوقت، وهذا يرجع إلى تصميم Falcon Wing المباكر، الذي يستخدم أكثر من 100 جزء ومواد صلبة لضمان طي متين في كل مرة. يتم تغليف الشاشة أيضًا ببوليميد ضوئي مزدوج الطبقة - تشعر بالتشويش أليس كذلك؟ حسنًا، كل ما تحتاج إلى معرفته هو أن هذه المادة أغلى من الذهب وتستخدم في تصنيع أدوات الفضاء مما يضمن عرضًا أفضل ويعزز المتانة.

هل ذكرنا أن هاتف HUAWEI Mate Xs نحيف جدًا، حتى عند طيه! بقياس 11 مم فقط عند طيّه و5.4 مم وعند يكون غير مطوي، يحافظ هاتف HUAWEI Mate Xs على شكله الرفيع في جميع الأوقات.

ولكن ماذا يمكنك أن تفعل مع 8 بوصة من مساحة الشاشة؟ مع هاتف HUAWEI Mate Xs، السؤال الحقيقي هو ما الذي لا يمكنك فعله. هل تريد الحصول على نافذتين لتطبيق المراسلة المفضل لديك لنسخ الرسائل بين الدردشات؟ جرب ميزة مضاعف التطبيقات App-Multiplier. أو ماذا عن فتح المفكرة على جانب واحد وفتح معرض هواوي بجوارها؟ بحيث يمكنك نسخ الصور إلى ما تكتبه. هذا ممكن أيضًا مع ميزة النوافذ المتعددة Multi-Window. يمكنك أيضًا إضافة نافذة عائمة إضافية واحدة لعملية حساب سريعة أو للرد على الدردشة. الاحتمالات لا تحصى ولا تعد! إذا لم يكن ذلك كافيًا، يمكنك حتى بث شاشة هاتفك إلى حاسوب HUAWEI MateBook مع استخدام ميزة العرض على عدة شاشات* Multi-Screen Collaboration. باستخدام هذه الخاصيّة، يمكنك التحكم في كلا الجهازين في نفس الوقت، ونقل الملفات بمجرد السحب والإسقاط وأفضل ما في الأمر، يمكنك الاستمتاع بمقاطع الفيديو أو التطبيقات أو الألعاب الموجودة على هاتفك على شاشة أكبر بكثير من جهاز الحاسوب المحمول.


HUAWEI Mate Xs الهاتف الذكي المثالي القابل للطي من الجيل الخامس

بمناسبة ذكر التطبيقات والألعاب، فإن هاتف HUAWEI Mate Xs يأتي مع منصة HUAWEI AppGallery متجر هواوي للتطبيقات، واحدة من أفضل ثلاث منصات لتوزيع التطبيقات في العالم، يحتوي على مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب الشائعة، مع مزايا إضافية لأمن معلومات المستخدم وميزة التطبيقات السريعة Quick Apps الأنيقة التي تتيح لك الاستمتاع بتطبيقات معينة دون الحاجة إلى تثبيتها على الهاتف الذكي.

هذه الوظيفة متاحة فقط على حواسيب HUAWEI MateBook 13 و HUAWEI MateBook D مع إصدار PC Manager الإصدار 10.0.2.99 أو أعلى، وهي متوافقة فقط مع هواتف ذكية معينة تعمل بنظام EMUI10 أو أعلى.

يحتوي هاتف HUAWEI Mate Xs على بعض الأعتدة والبرامج الرائعة للحصول على تجربة مستخدم قوية أيضًا. في جوهر الهاتف يكمن معالج Kirin 990 من الجيل الخامس، الذي يوفر الدعم لشبكتي الجيل الخامس NSA و SA. بالنسبة للأشخاص الذين هم في حيرة من أمرهم بالنسبة للمصطلحات التقنيّة، فإن شبكات الجيل الخامس غير المستقلة (NSA) هي الموجة الأولى من شبكات الجيل الخامس، والتي تستخدم البنية التحتية الحالية لشبكة الجيل الرابع. في المستقبل، سيكون هناك انتقال إلى شبكة الجيل الخامس المستقلة (SA)، وهو المقترح النهائي للجيل الخامس بسرعات أعلى واتصالات أفضل. عند حدوث الانتقال، لن تعمل الهواتف الذكية التي تدعم الشبكات غير المستقلة NSA فقط. ومع ذلك، من خلال دعم كلتا الشبكتين، يعدك هاتف HUAWEI Mate Xs بانتقال سلس وأداء غير مسبوق من الجيل الخامس بغض النظر عن المنطقة أو مرحلة التطوير.

لمحبي التصوير الفوتوغرافي، يأتي هاتف HUAWEI Mate Xs مع إعداد كاميرا رباعية SuperSensing 40MP Leica Quad Camera في الشريط الجانبي على طول الشاشة الخلفية. بالتأكيد يمكنك التقاط صور مذهلة مع هذا الإعداد، ولكن الميزة الحقيقية وراء هذا التصميم هي كيفية التقاط صور السيلفي. بمجرد تشغيل وضع الصور الشخصية، يطالبك الهاتف بقلبها، وبعد ذلك يمكنك استخدام إعداد الكاميرا الرئيسي لالتقاط صورتك الذاتية! من ناحية أخرى، إذا كان شخص آخر يلتقط صورة لك وتريد التأكد من أن الصورة تظهر بالطريقة التي تريدها بالضبط، يمكنك تشغيل وضع Smart Mirror، والذي سيظهر لك ما يراه المصور أيضًا، مما يحفظ وقت الجميع لا داعي لحذف الصور الإضافية التي لا تريدها.

علاوة على ذلك، لا تقلق بشأن نفاد الشحن أو انتظار إعادة شحن البطارية. بفضل بطارية 4500 مللي أمبير  الضخمة، يمكنك الاستمتاع بساعات من الاستخدام الخالي من الانقطاعات. وعندما يحين وقت الشحن، سيعيد الشاحن HUAWEI SuperCharge باستطاعة 55 واط شحن البطارية بنسبة تصل إلى 85٪ خلال نصف ساعة فقط. وفي الوقت نفسه، يبقى الهاتف الذكي باردًا أيضًا مع تقنية التبريد Flying Fish Fin. رائع كما يبدو الاسم، يستخدم مادة الجرافيت لضمان توزيع الحرارة بالتساوي عبر الهاتف.

مع هاتفHUAWEI Mate، فإن الإمكانيات محدودة فقط في خيالك. استخدمه كهاتف عادي كل يوم، أو اقلب الشاشة للحصول على جهاز لوحي متكامل، فالخيار لك. ولكن كن مطمئنًا، بغض النظر عن المهمة، فإن هاتف HUAWEI Mate Xs مصمم ليكون الأفضل في الهواتف الذكية القابلة للطي.

21 هدية للممرضات والعاملين في الصفوف الأمامية لمكافحة فيروس كورونا

نصائح الخبراء حول كيفيّة تعقيم المكاتب

فاجئي أسرتك بهذه المجموعة من الهدايا


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول