Huda Beauty تطرح منتجها الثوري الجديد لرسم الحواجب

يعتمد تقنية "ميكروشيد" ويحمل اسم #بومب براوز يشكّل الخيار الأمثل للتألق بحواجب تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 فبراير 2021
Huda Beauty تطرح منتجها الثوري الجديد لرسم الحواجب
مقالات ذات صلة
الإطلالة الجمالية لعرض مجموعة أزياء EMPORIO ARMANI النسائية والرجالية
تقدم شركة Make Up for EVER مستحضرات تنظيف البشرة المخملية غير اللامعة
لرموش أطول: إليكِ ماسكارا They're Real! Magnet من بنفت كوزمتكس

"يشكل اختيار قلم الحواجب المناسب خطوة لا تقل أهمية عن اختيار الماسكارا، لذلك حرصتُ على تخصيص الكثير من الوقت والجهد لابتكار منتج ثوري لرسم حواجب مثالية. حيث يعتمد قلم #بومب براوز لرسم الحواجب على تقنية "Microshade" التي تشبه

الميكرو بليدينج لكن بدون ألم، ليمنح الحواجب إطلالة طبيعية وممتلئة على الفور" - هدى قطان

يتمحور مفهوم منتجات التجميل لدى هدى قطان حول الابتكار بالدرجة الأولى. وفي أحدث ابتكار لها، أطلقت هدى بيوتي قلم الحواجب الجديد والثوري الذي يعتمد تقنية "ميكروشيد" ويحمل اسم #بومب براوز، ويتميز برأس رفيع بسماكة 0.9 مم لرسم الحواجب بطريقة مثالية تشبه تقنية الميكرو بليدينج خلال ثوانٍ قليلة وبدون ألم. ويعمل القلم على تحديد شكل الحواجب وملء الفراغات بمنتهى الدقة والسهولة، وذلك بفضل حركاته الناعمة التي تشبه خطوط شعر الحواجب الطبيعي.

التركيبة:

يتميز قلم #بومب براوز مع تقنية "ميكروشيد" بتأثير فوري وفعالية تدوم طوال اليوم، وذلك بفضل تركيبته المبتكرة والمعززة بزيت الخروع وزيت جوز الهند وفيتامين E، حيث ينساب قوامه الكريمي بمنتهى السلاسة والنعومة، بينما تتميز الأصبغة الغنية بسرعة جفافها لإضفاء لمسة طبيعية تدوم طويلاً. وتضمن التركيبة الفعّالة رسم خطوط تشبه شعر الحواجب الطبيعي وتدوم طويلاً لأكثر من 24 ساعة، بفضل خواصها المقاومة للتلطخ والماء وتلاشي اللون نتيجة العوامل الخارجية أو ملامسة الأسطح القماشية مثل المخدة، مما يضمن الحفاظ على شكل الحواجب المثالي في كافة الأوقات والظروف. وتساعد الفرشاة الدقيقة في إضفاء اللمسة النهائية على مظهر الحواجب الطبيعي.

الألوان

يعكس القلم الجديد التزام هدى بابتكار منتجات تناسب الجميع، حيث يتوفر ضمن ثمانية تدرجات لونية عملية ومُختارة بمنتهى العناية، بدءاً من اللون الأشقر الدافئ ووصولاً إلى اللون الأسود الناعم، بما يناسب كافة ألوان الشعر والبشرة ويعزز جمال كل إطلالة، ليكون بذلك الإضافة الأمثل إلى روتين العناية بالجمال.

وعلاوة على ذلك، تم تصميم الغلاف الخارجي المستدام باستخدام الورق المعتمد من مجلس رعاية الغابات والقابل لإعادة التدوير.

مصدر الإلهام:

لطالما حلمت هدى قطان بابتكار منتج فعّال للحصول على حواجب ممتلئة، حيث اختبرت كافة المنتجات والعلاجات المتوفرة في السوق على مدار العقد الماضي، وخاصة مع صعوبة استخدام تقنية هدى المبتكرة في قلم حواجب. وفي البداية ظنّت أنه من المستحيل توفير كافة متطلبات الحواجب الأنيقة في قلم واحد. وكانت هدى تدرك فعالية تقنية الميكرو بيلدينج للتألق بحواجب مثالية على الدوام، إلا أنها كانت تعلم أنها خيار باهظ الثمن ويتطلب الكثير من الالتزام، بالمقارنة مع اتجاهات رسم الحواجب المتغيرة التي نشهدها اليوم.

وهذا ما دفعها للتصميم على ابتكار قلم حواجب قادر على محاكاة نتائج هذه التقنية خلال ثوان قليلة وبتكلفة أقل. فهي تؤمن أن: "الحواجب الأنيقة تشكل أهم جزء في الإطلالة، فهي التي تحدد ملامح الوجه وتمنحها التناسق"، ولهذا جمعت هدى خبراتها الطويلة في تجربة العديد من العلاجات شبه الدائمة والأساليب المنزلية لابتكار قلم الحواجب الأمثل.

وتوضّح: "يشكّل قلم #بومب براوز بتقنية "Microshade" الخيار الأمثل للسيدات اللواتي يعانين صعوبة في رسم الحواجب أو صاحبات الحواجب الرفيعة أو السميكة".

ويأتي المنتج الجديد ثمرة جهود هدى المتواصلة لابتكار قلم حواجب يجمع في تركيبته مجموعة من مكوناتها المفضّلة مثل زيت الخروع وزيت جوز الهند وفيتامين E، لضمان الحصول على مزيج مثالي من القوام الكريمي واللون الغني. ويضمن المنتج بتركيبته الثورية وخفيفة الوزن فعالية تدوم طويلاً، ليصبح جزءأً أساسياً من روتين العناية بالجمال.

Huda Beauty تطرح منتجها الثوري الجديد لرسم الحواجب

نصائح هدى قطّان لطريقة الاستعمال:

الخطوة #1: تمشيط الحواجب

يٌفضل البدء بتمشيط الحواجب بلطف نحو الأعلى باستخدام فرشاة الحواجب الدقيقة، مما يتيح رؤية المناطق الفارغة التي يجب ملؤها بكل وضوح. 

الخطوة #2: رسم الحاجب

يُفضل البدء من منتصف الحاجب ورسم خطوط نحو الأعلى تشبه اتجاه الشعيرات الطبيعية وشكلها، وصولاً إلى الذيل حيث يمكن المجازفة في وضع كمية إضافية من اللون وتعديلها باستخدام الفرشاة الدقيقة. ويُنصح بتطبيق كمية تعادل 1 مم فقط من المنتج لتجنب كسر رأس القلم الذي يمكن أن ينجم عن نهايته الرفيعة وتركيبة الصباغ الكريمية.

Huda Beauty تطرح منتجها الثوري الجديد لرسم الحواجب

الخطوة #3: تعبئة الفراغات

يمكن تعبئة المناطق الفارغة باستخدام القلم عبر تطبيق حركات عمودية قصيرة نحو الأعلى لمحاكاة مظهر الشعيرات الطبيعية، ويُنصح بتطبيق حركات خفيفة في بداية الحاجب ودمج الألوان باستخدام فرشاة الحواجب الدقيقة.

الخطوة #4: اللمسات النهائية لحواجب متألقة

بعد الانتهاء من العملية والحصول على الرسمة والكثافة المرغوبة، يُنصح بتمشيط الحواجب نحو الأعلى للحصول على نتيجة مثالية.

Huda Beauty تطرح منتجها الثوري الجديد لرسم الحواجب

نصائح هدى قطّان:

  • لا داع لاستخدام كميات كبيرة من الصباغ للحصول على النتيجة المثالية، حتى عند وجود كمية قليلة من شعر الحواجب، فبدلاً من تغطية الحاجب بالكامل، يمكن تظليل المناطق المتناثرة فقط. يمكن الحصول على رسمة الحاجب المثالية عبر تطبيق درجة خفيفة من الضغط فقط، وذلك بفضل الرأس الرفيع بسماكة 0.9 مم وتركيبة الصباغ الغنية.
  • يُطبّق القلم بشكل مستقيم مع تجنب الضغط في زوايا معينة للحصول على إطلالة طبيعية ومثالية. 

ما هي ميّزات قلم #بومب براوز؟

  • يدوم 24 ساعة
  • يقاوم الاحتكاك والرطوبة والتعرق
  • مقاومة فائقة: مقاوم للماء والتلطيخ، لون ثابت يدوم طويلاً