Inside a magical Kuwaiti wedding ...حفلة الزفاف

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مايو 2015 آخر تحديث: السبت، 23 مايو 2015
Inside a magical Kuwaiti wedding ...حفلة الزفاف
مقالات ذات صلة
Inside a magical Kuwaiti wedding ...حفلة الملجة
Inside a magical Kuwaiti wedding ... حفلة الخطوبة
A fairy tale Dubai Wedding

عندما نقرأ عن قصص ألف ليلة وليلة الخيالية، لم يتبادر إلى أذهاننا أننا يمكن أن نشهد مثيلاً لها على أرض الواقع, حيث عاشت  الكويت واحداً من أفخم حفلات الزفاف الأسطورية خلف أبواب مغلقة.

سيخصص موقع عود.كوم قسماً خاصاً على الموقع ليكون أعينكم التي تنقل لكم تفاصيل المناسبات الخاصة والمميزة وسيأخذكم كل مرة في جولة لتشهدوا أجمل تفاصيل مناسبات الكويت الأنيقة والساحرة.
أقيم حفل زفاف في غايةِ الجمال والفخامة, فبدت زينة كزهرة الجوري الحمراء في بستان, وأميرة أنيقة في ليلة عمرها. 
وقد دعت العروس زينة عود.كوم لمشاهدة تفاصيل العرس من فساتين أنيقة، مجوهرات فاخرة، ديكورات رائعة والعديد من التفاصيل الأخرى التي أبهرتنا لجمالها وروعتها، لننقلها لكم. 
 
Wedding Dress
أخيراً.. إنه فستان ليلتها بتوقيع المصمم المشهور Krikor Jabotian.. ليلة عمر زينة والذي كان باللون الأبيض ولكنه لم يكن فستاناً بقطعة واحدة اعتيادية, بل كان عبارة عن قطعتين مكونتين من رداء أو الـLong vest  يساوي طوله طول الفستان. كلا القطعتان كانتا مشكوكتين ومطرزتين بفخامة، مما أضاف تناغماً وأظهرهما غايةً بالجمال.  
 
The Crown 
ارتدت زينة يوم زفافها  تاجاً من تصميمها الخاص custom made   لدى My Fair Lady Jewellers. وقد بدا كالتحفة الفنية المشغولة بدقة واحترافية وذوق عال.
واختارت شبكتها البراقة والمرصعة بالألماس من George Hakim، واستعانت بخبير الماكياج والتجميل بسام فتوح لوضع ماكياج ليلة عمرها. 
وقد أقيم الزفاف في قاعة  Diamond Ballroom وكان الديكور بتوقيع مصمم الديكور المبدع قاسم دشت . 
 
انتظروا المزيد من الأعراس قريباً جداً، فكل عرس قادم مختلف وأشد جمالاً من الآخر. 
 
تصوير : ليلى خوري