Jacquemus يصدر مجموعته لربيع 2021 من حقل قمح فرنسي

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يوليو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 يوليو 2020
Jacquemus يصدر مجموعته لربيع 2021 من حقل قمح فرنسي
مقالات ذات صلة
Emporio Armani يصدر مجموعته لربيع 2021
Balmain يصدر مجموعته لربيع وصيف 2021
Givenchy يصدر مجموعته لربيع وصيف 2021

هل تفضل تسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمشاهدة عرض أزياء، أو الجلوس في منتصف حقل قمح رائع قبل غروب الشمس والسماء مليئة بالغيوم؟ كان هذا السؤال هو مدخل مصمم الأزياء سايمون بورت جاكيموس صاحب العلامة التجارية جاكيموس Jacquemus حجة مقنعة للمدرج المباشر حيث أصدر 55 تصميماً على مسار طويل متعرج عبر حقول القمح في مجموعته لربيع 2021، واختار ألواناً باهتةً لتناسب طبيعة المكان.

كان جاكيموس من تلاميذ هيدي سليمان، وأصبح صانع تصوير بارع، يبشر بأسلوب حياة فرنسي رعوي مشمس مع يد بارعة على وسائل التواصل الاجتماعي، الرجل يفعل العجائب بظلال اليد والفواكه والخضروات وإعدادات الطاولة وحقائب يد صغيرة رائعة، لم يكن سيمون بورت جاكيموس حريصاً على العودة إلى المدرج فحسب، بل أراد العودة إلى السفر أيضاً.

وهكذا تم نقل 100 ضيف من بينهم كبار الشخصيات بما في ذلك إيزابيل أدجاني وتينا كوناكي إلى حقل قمح متدحرج في حديقة فيكسين الإقليمية الفرنسية الطبيعية، حوالي ساعة خارج باريس، يتسلل المدرج عبر الحزم، وهو مدرج خشبي مثير يبلغ طوله 600 متر.

قال جاكموس: "بالنسبة لي، المدرج لا يمكن أن يكون فيديو مصور عبر الانترنت، إنه في صميم ما نقوم به، ليست سطحية. من المهم لنا جميعاً أن نستمر، تماماً مثل مطعم يُعاد فتحه، إنه مثل فيلم ليوم صيفي، إنها حياتنا."

تضم المجموعة، التي تحمل عنوان "L'Amour"، مجموعة من الفساتين ذات الألوان النحاسية والألوان المحايدة الكاملة مع التفاصيل الدقيقة الرقيقة التي أضافها مؤسس العلامة التجارية سيمون بورت جاكيموس Simon Porte Jacquemus إلى أنماط الصيف الماضي.

بالإضافة إلى القطع الكلاسيكية، تجسد أحدث مجموعة من جاكيموس Jacquemus إحساساً بالطقس الدافئ والبلوزات ذات الأكمام المنفوخة والقطع البارزة مثل الفساتين القصيرة والتنانير الميدي.  
ولأولئك الذين يريدون شيئاً أكثر تنظيماً، أنشأت العلامة أيضاً حفنة من قطع ملابس العمل مثل القمصان ذات الأزرار السفلية والسترات وتنانير بتصميم بنسل سكيرت في لوحة الألوان الصامتة.