Jason Wu يفتتح عروض أسبوع الموضة في نيويورك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 سبتمبر 2020
Jason Wu يفتتح عروض أسبوع الموضة في نيويورك
مقالات ذات صلة
أبرز الاكسسوارات من عروض ربيع وصيف 2021 في أسبوع الموضة في نيويورك
Fendi يصدر مجموعته لربيع وصيف 2021
Dsquared2 تصدر مجموعتها الجديدة لربيع 2021

انطلق أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week للأزياء الجاهزة لربيع 2021، وكانت البداية مع مجموعة جيسون وو Jason Wu.

اسم ومصدر إلهام جيسون وو لمجموعته الجديدة

اختار جيسون موضوع مجموعته الجديدة هو عطلة في تولوم، وهو مكان يسميه المصمم "منزله بعيداً عن المنزل". كانت هناك رمال وممشى خشبي يتسلل عبر مجموعة من أشجار النخيل والنباتات الاستوائية الجميلة، وكان صوت الأمواج يعزف بهدوء في الخلفية. عندما ظهرت النظرة الأولى على المدرج، أصبح من الواضح أن المجموعة تمثل إجازة ذهنية خيالية لوو. وانتشرت الفساتين الطويلة المريحة للغاية بألوان مختلفة.

قطع مميزة في مجموعة Jason Wu

بدت السترة المخططة والسراويل المطابقة مثالية لعشاء ما بعد الشاطئ، في حين أن التنورة ذات الثنيات والجزء العلوي من حمالة الصدر تستحضر أفكار مارغريتا منتصف النهار تحت سقف من القش في الغابة.
ضمن المجموعة أيضا العديد من القطع المتوقع ان تنتشر في عالم الموضة، مثل شورت برمودا مصمم بشكل جيد وفساتين جميلة متدفقة باللون الأصفر الجريء والأزرق وطبعات الأزهار الحديثة. كانت هذه ملابس مشرقة وسعيدة، حتى لو كان مكان وزمان ارتدائها لا يزال مجهولاً.

أغراض خيرية ومجتمعية وراء عرض جيسون وو

خلف المشاهد المزينة بأشجار النخيل ، كان وو يتراجع هذا العام. كشفت ملاحظات عرضه عن أنه قدم حملة "ابعد نفسك عن الكراهية" وصمم أقنعة بالتعاون مع منظمة Gay Men’s Health Crisis ، مع توجيه جميع الأرباح نحو توفير الطعام ومعدات الوقاية الشخصية للمجتمعات المحرومة في جميع أنحاء البلاد. كان أهم شيء فعله وو في العرض هو توضيح موقفه وما الذي يمكننا القيام به لمساعدة الآخرين خلال هذه الأزمة. لكن العرض - وهو واحد من حفنة صغيرة في أسبوع الموضة في نيويورك - كان أيضاً تذكيراً بأن شرارة صغيرة من فرحة الموضة يمكن أن تقطع شوطًا طويلاً.