Justin O'Shea مدير التصميم العالمي لـBrioni دون خبرة مسبقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 مارس 2016
Justin O'Shea مدير التصميم العالمي لـBrioni دون خبرة مسبقة
مقالات ذات صلة
مدير التصميم السابق لـCalvin Klein ينضم لـBottega Veneta
مجموعة المجوهرات الجديدة لملبوري من تصميم المدير الإبداعي جوني كوكا
بوتون دور خبرة لا تضاهى في عالم المجوهرات

عينت العلامة التجارية الرجالية Brioni المصمم Justin O'Shea كمدير إبداعي للدار وهو كان مدير التصميم العالمي في موقع MyTheresa الإلكتروني الفاخر. وتأتي هذه الأنباء من العلامة التجارية الأميركية Neiman Marcus بعد شرائها MyTheresa في سبتمبر 2014.
ودور O'Shea الجديد في Brioni المملوكة من قبل مجموعة الشركات الفرنسية Kering سيكون محصوراً بمسؤوليته عن مجموعات العلامة التجارية، فضلاً عن صورتها وسيدخل التعيين حيز التنفيذ في 1 أبريل.
في الواقع، فإن تعيين O’Shea الذي ليس لديه أي تدريب رسمي أو خبرة كمصمم هي خطوة غير تقليدية لـ Brioni وفي يناير من هذا العام، تمت ترقيته من مدير الشراء العالمي لمدير الأزياء العالمي لـ MyTheresa الذي انضم إليها عام 2009 بعد أن قضى فترة كبائع في متاجرالتجزئة الفاخرة "الأسطورة" في الكويت.
و Brioni ليست الشركة الوحيدة التي استعانت بنجم ستريت ستايل كمصمم، ففي العام الماضي تم تعيين Caroline Issa مديرة الأزياء والرئيسة التنفيذية لـ Tank magazine، فضلاً عن تعاونها مع متجر Nordstrom الأميركي لإطلاق مجموعة من الألبسة الجاهزة.  
وهذا العام، سنشهد اتجاهاً جديداً لدى العلامات التجارية وشركات الأزياء، حيث نرى التأثير الذي أحدثته وسائل التواصل الإجتماعي على صناعة الأزياء وإذا لم يكن المصممين على اطلاع عما يحدث على إنستغرام وفيسبوك، فلن يكونوا قادرين على مواكبة تغير العصر السريع.

بواسطة: شوق المرزوق  ترجمة:شاديا ضاهر