KÖNIG SEOUL وMCM متحمسون للإعلان عن مساحة معرض جديدة للفن في كوريا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مارس 2021
KÖNIG SEOUL وMCM متحمسون للإعلان عن مساحة معرض جديدة للفن في كوريا
مقالات ذات صلة
SILK عرض جديد في متحف Salvatore Ferragamo
العارضتان الصينيتان HeSui و Wang Wen Qin في حفل Times of the Time
صالون بوتيغا فينيتا 02

[كوريا ، سيول ، 16 مارس 2021] مع KÖNIG SEOUL ، تتضافر جهود MCM و KÖNIG مرة أخرى لفتح مساحة فنية جديدة في العاصمة الكورية في 3 أبريل 2021 لأول مرة.

تتعاون MCM و KÖNIG منذ عدة سنوات ، وآخرها مع KÖNIG TOKIO ، وهي مساحة معرض كانت موجودة في طابق واحد من متجر MCM الرئيسي في طوكيو حتى نهاية عام 2020. يستمر التعاون مع KÖNIG SEOUL ، مما يفتح فصلًا جديدًا هذا الربيع في MCM HAUS في حي جانجنام الشهير في سيول. سيشغل KÖNIG SEOUL الطابق الخامس من المبنى بالإضافة إلى تراس فسيح على السطح سيتم تحويله إلى حديقة منحوتة. سوف يعمل سو تشوي ، وهو مصمم معارض في سيول يتمتع بخبرة 15 عامًا في سوق الفن الدولي ، كمدير إداري. شاركت KÖNIG بنشاط في المشهد الفني الكوري لعدة سنوات كمشارك في معرض Art Busan و KIAF. ستوفر المساحة الجديدة لـ KÖNIG منصة لزيادة تعزيز مشاركتها مع المؤسسات الثقافية وجامعي التحف والجمهور في المنطقة.

تقول لينا ويوهان كونيغ: "إن شراكتنا مع MCM هي خطوة أساسية لمساعدتنا في بناء الجسر المثالي بين ألمانيا وكوريا. KÖNIG و MCM متجذرتان في أصلهما الألماني ، لكننا ألزمنا أنفسنا بتأسيس علاماتنا التجارية بنشاط في العالم. تتمتع كوريا بمكانة قوية في سوق الفن ، لذلك نحن متحمسون لتقديم برنامجنا للجمهور الكوري ".

KÖNIG SEOUL وMCM متحمسون للإعلان عن مساحة معرض جديدة للفن في كوريا

"يسعدني جدًا أنه مع افتتاح KÖNIG Galerie في متجرنا الرئيسي في سيول ، نواصل التعاون الناجح بين MCM و Johann و Lena König. إلى جانب اهتمامي الشخصي القوي بالفن ، فإن هذا يؤكد على MCM كعلامة تجارية تعاونية تسعى إلى الشراكة مع الأصوات الفنية الأخرى وبدء المحادثات بين الفن والموضة. ستصبح MCM HAUS في سيول مساحة ثقافية وتعاونية بشكل متزايد. "، كما يقول ديرك شونبرغر ، مسؤول الإبداع العالمي في MCM.

سيفتتح KÖNIG SEOUL بمعرض جماعي. تقدم الأعمال الفنية المختارة للمعرض نظرة ثاقبة مثيرة لبرنامج KÖNIG المتنوع ، والذي يضم أعمالًا لكاترينا جروس ونوربرت بيسكي وفريدريش كوناث وأليجا كوادي وأنسيلم ريلي وهيلين مارتن وسارة موريس.

بعد ذلك ، ستقدم KÖNIG SEOUL معارض مع فنانين معروفين دوليًا مثل Jorinde Voigt و Jeppe Hein و Camille Henrot أو Claudia Comte بالإضافة إلى مناصب ناشئة مثل Trey Abdella و Conny Maier.

كونيغ سيول
المعرض الافتتاحي
3 أبريل - 2 مايو 2021

منزل MCM
412 Apgujeong-ro
Cheongdam-dong، Gangnam-gu
سيول، كوريا