KENZO PARIS إطلاق أول مجموعة في سلسلة من تشكيلاتها المصغرة المحدودة

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 فبراير 2022
KENZO PARIS إطلاق أول مجموعة في سلسلة من تشكيلاتها المصغرة المحدودة
مقالات ذات صلة
مجموعة Kenzo لربيع ٢٠١٧
GUERLAIN PARIS تحتفل بالآلئ في مجموعة الربيع
مجموعة Kenzo لخريف وشتاء 2021

تحت إشراف المدير Nigo الفني، يسر KENZO PARIS إطلاق أول مجموعة في سلسلة من تشكيلاتها المصغرة المحدودة لموسم ربيع وصيف 2022.

ويتزامن الإطلاق مع عرض أزياء المصمم الأول منذ انضمامه للدار في كانون الثاني/يناير الماضي، بالإضافة إلى ثلاث مجموعات إضافية قادمة.

تعد هذه القطع التصميمات الأولى لـ Nigo مع دار KENZO PARIS بعد تعيينه كمدير فني في أيلول سبتمبر 2021

تعكس التشكيلة الطاقة الجريئةالتي تمّيز ستايل KENZO من خلال اللغة الغرافيكية المبسطة لـ Nigo.

تزين زهرة boke،وهي وردة يابانية تزهر في شهر فبراير، مجموعتين من خمس قطع مصّممة للنساء والرجال،غير أن التصاميم تعّد ملائمة للجنسين.

حيث تتألق زهرة boke باللون الأحمر مع لوغو KENZO PARIS الجديد الذي ابتكره Nigo على جاكيتات كوتش من قماش نايلون ذات اللون الأزرق الداكن والبلوزات ذات الياقة المستديرة وسترة من الجيرسيه وكنزات تي- شيرت بأكمام طويلة.

أّماالسويتشرت العريضة المزودة بـ hoodie فتعكس التصاميم العفوية غير المتكلفة ضمن المجموعة، والتي تشمل أيضا بنطلون كارغو مستوحى من ستايل gurkha وتنورة كارغو مصنوعة من قماش تويل القطني الياباني المغسول. إضافة إلى الأزياء، تتضمن التشكيلة بطانية عليها شعار boke. تم اختيار اللون الأبيض لهذه التشكيلة كتشبيه بصفحة بيضاء تعبر عن البدايات الجديدة.

تعّد المجموعات المصغّرة لربيع وصيف 2022 بمثابة استهلال لـروح KENZO الجديدة، وتجّسد الفلسفة الراسخة في صميم عمل Nigo في الدار: المتمثلة بأزياء مستقبلية بكل ما تحمله الكلمة من معنى مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بحكمة الماضي العريق. وتكريماًلـ KenzoTakada، تدور كل تشكيلة حول مفهوم العناصر الطبيعية والتي تعتبر جوهر إرث مؤسس الدار. حيث يعتمد Nigo على الحس الياباني العالي بأهمية النباتات والحيوانات كدلالات على الرموز والمشاعر في محاولة منه للتعمق في ماهية وغرض هذه الزخارف.

ستكون التشكيلة المصغرة المحدودة متوفرة بتاريخ 5 شباطفبراير 2022 ضمن مجموعة مختارة من المتاجر حول العالم وعلى موقع KENZO. COM .