Kenzo Resort 2017

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2016
Kenzo Resort 2017
مقالات ذات صلة
مجموعة Michael Kors Resort 2017
Calvin Klein Collection Resort 2017
Dsquared2 Men's Resort 2017 in Milan

في عام 1977، قدّم كنزو تاكادا عرضاً متميزاً في "STUDIO 54" حيث تميزت الأمسية بالأداء الحي لجريس جونز والعارضة الباهرة جيري هول. لقد عدنا بالزمن للوراء مع هذه المجموعة الأسطورية المتميزة التي تجمع مختلف الثقافات وعدداً من العارضات اللواتي تألقن في تلك الحقبة وهن يرتدين مجموعة من التصاميم الجريئة التي تميزت بها المرأة الحرة في ذلك الوقت.  
هذا وقد تم الاستعانة بأرشيف الفنان التشكيلي أنطونيو لوبيز الذي كان بمثابة نقطة البداية لهذه المجموعة، حيث تظهر صور الأوقات المميزة آنذاك في باريس والتي كان يعيش أجواءها كنزو. إنها عودة موفقة في الزمن التي تعكس هوية مرأة كنزو اليوم، صوراً لعارضات باهرات في تلك الحقبة مثل دونا جوردان وبات كليفلاند لتجسيد معنى القوة والجمال بأسلوب لا مثيل له. إبداع مميز ومتجانس يجمع عدداً من صور البولارويد الشهيرة في ذلك الوقت والتي تم تجسيدها على تشكيلة الأزياء الأيقونة كي تقدم فرصة جديدة للحياة على صور جميلة.
العباءات الفضفاضة، السترات العسكرية، الفساتين والبلوزات الواسعة مع الأحزمة المعدنية وأقمشة النايلون والترتر، إلى جانب الملابس الرياضية القطنية والسراويل العملية المصنوعة من القطن أو الجينز أو العسكرية ذات الألوان الزيتية والأبيض والأسود. هذا بالإضافة إلى التصاميم الغرافيكية والزخارف الكلاسيكية الجريئة، والتي جاءت بألوان مختلفة كالوردي، الأحمر الفاتح والغامق إلى جانب الكحلي. أما السراويل والتنانير الواسعة فتميزت بالخصر العالي، والكتفين بالشكل الدائري الجميل. 
أما بالنسبة للإكسسوارات فهي تحل محل المجوهرات كالحقائب الصغيرة بأشكالها المميزة وبأشرطة قابلة للتعديل، الحقائب اللامعة والمعدنية إلى جانب حقائب الحزام التي تزين الخصر لإطلالة عملية وحيوية.   هذا بالإضافة إلى عقد العنق المعدني، أقراط الأذن من الكريستال ذات الحجم الكبير والصنادل الجميلة ذات الكعب العالي.