L’Homme Cologne Bleue من إيف سان لوران

  • تاريخ النشر: السبت، 12 مايو 2018 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
L’Homme Cologne Bleue من إيف سان لوران
مقالات ذات صلة
TOUCHE ÉCLAT من إيف سان لوران
المشاهير في متحف إيف سان لوران
معرض الخيال الآسيوي لدى إيف سان لوران

رجل يعبر الحياة كسراب. هنا لبرهة، ثمّ يختفي فجأة. بهالته يسيطر على المشهد الخلاّب حوله. رحّال ومتعقّل في آن معاً. خلفه... منظر آسر، سعادة غامرة، ورغبة متّقدة. أمامه...شعور بأنّه يُمسك بزمام الأمور. لامبالٍ، لكنّه يبدو كشخص يعرف شيئاً نجهله.
إنّه... رجل عطر L’Homme Cologne Bleue. نسخة جديدة، منعشة، ومائية لـ L’Homme منYves Saint Laurent. عطر منعش، غامر، عصري، ومشخّص، بجاذبيّة تأسر الجميع.
 
L’Homme Cologne Bleue إصدار ابتكرته صانعة العطور جولييت كاراغوزوغلو، وهو إضافة جديدة رائعة إلى مجموعة L’Homme. وفي حين عطر L’Homme مليء بالتباينات، كونه في الوقت نفسه فائق الرجولة وأنيق، خام وثمين، يقدّم Cologne Bleue كإصدار قائم بحدّ ذاته، بهويّة قويّة وبارزة إنّما مع المحافظة على طابع علامة L’Homme المتميّز.
 
إنّه عطر بجاذبيّة كبيرة، مع روائح البرتقال الأحمر، الغريب فروت، المندرين والبرغموت التي تمدّ الرجل بطاقة مبهرة، والتي تتباين مع نفحة بحرية، تُكمّله دفقة من الفلفل الأسود والهال.
وفي هذه التركيبة الهادئة والواضحة، ثمّة مزيج من التفاح، الجيرانيوم، الزعتر، والخزامى، داعياً إيّاك لتبقى قليلاً، فترى ما سيحصل، وتترك جسمك يبدأ بالاستمتاع بشعور الماء.
 
ثمّ، يأتي شعور ما يجسّده عطر L’Homme Cologne Bleue. هنا، يبرز سحر الـ Oceanol المنعش كرذاذ الماء على طرف حوض السباحة، الذي يفاجئك عندما يغطس أحدهم فيه. وتتعزّز هذه النفحة مع مركّز خشب الأرز، ما يضفي حسّاً بالأناقة والشاعرية. وتُكمّل هذه التجربة الاستثنائية مع مركّز خشب الصندل وعبير الباتشولي الساحرين.