LACOSTE تطلق برنامج عين التمساح

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 يونيو 2021
LACOSTE تطلق برنامج عين التمساح
مقالات ذات صلة
الأكتاف المكشوفة لإطلالة أنيقة لا مثيل لها
أجمل الإطلالات باللون الأخضر صيحة هذا الموسم
AZZI&OSTA; هوت كوتور خريف وشتاء 2021-2022 حياكة الريح

كشفت علامة Lacoste عن إطلاقها برنامج عين التمساح احتفالاً باليوبيل الذهبي للتعاون مع بطولة فرنسا المفتوحة. وتقدّم العلامة من خلال هذا البرنامج فرصة الاستمتاع بمشاهدة البطولة في نسختها لعام 2021 من منظور ينقل المتابعين إلى أرض المعلب بطريقة غير مسبوقة.

وتماشياً مع تخفيض القدرة الاستيعابية للملعب بسبب إجراءات كوفيد-19، سيفتح البرنامج أبواب استاد باريس الشهير أمام أكبر عدد ممكن من المتابعين، حيث سيتمكّن عشاق البطولة من مشاهدة فعّالياتها وكأنهم يجلسون في الصف الأول، وذلك من خلال مقاطع فيديو قصيرة سيتم بثّها بالتعاون مع سفراء Lacoste وأصدقائهاوالفرق التي تعمل وراء الكواليس لضمان نجاح البطولة.

فعلى مدى أسبوعين، سيرتدي اللاعبون المتعاونون مع شركة Lacoste ومجموعة من الشخصيات والصحفيين وحكّام الخطوط وجامعي الكرات من الأولاد والبنات وغيرهم، قمصان بولو مزوّدة بكاميرا GoPro مثبّتة على شعار العلامة. مما يتيح أمام كلّ منهم نقل أحداث البطولة من زوايا مختلفة تقترب أكثر من الحدث وتذهب خلف الكواليس. وتدعو Lacoste عشاق الكرة الصفراء من حول العالم لاختبار تجربة بصرية غير مسبوقة احتفالاً بالذكرى السنوية الخمسين للتعاون مع بطولة رولان جاروس الأسطورية.

 يمكن مشاهدة مقاطع عين التمساح المصوّرة في بطولة رولان جاروس اعتباراً من 31 مايو على الموقع الإلكتروني: www.lacoste.com وعبر صفحة العلامة على موقع إنستاجرام ومن خلال موقع www.fft.fr

LACOSTE ورولان جاروس تكشفان عن تشكيلة أزياء موسم 2021 داخل وخارج أرض الملعب

تقدّم علامة LACOSTE تشكيلتها الجديدة من أرقى الأزياء الكلاسيكية التي لطالما عكست ارتباط مؤسسها رينيه لاكوست بعالم التنس.

وتجمع التشكيلة التي تضم تصاميم مثالية للأناقة داخل وخارج أرض الملعب، بين تاريخ العلامة واستخدام أحدث الابتكارات التكنولوجية. وقد استوحى استوديو Lacoste تصاميم التشكيلة من ملامح العمارة الجديدة لمعلب رولان جاروس، حيث تتميز جميع القطع بتقليمات رفيعة تحاكي تلك الموجودة على سقف ملعب فيليب شاترييه. بينما تجسّد الألوان المستعملة التاريخ الغني للعلامة.

تشكيلة الأزياء الخاصة بالأداء الرياضي

تتميز تشكيلة الأزياء الخاصة بالأداء الرياضي داخل الملعب بتصاميم أنيقة ومريحة مع تفاصيل جرافيكية وولمسات مستوحاة من تراث اللعبة وبعض التقاليد النمطية للبطولة. كما تكشف التصاميم عن تقليمات خفيفة توحي بحرية الحركة خلال المباريات، بينما تستحضر تفاصيل الجاكارد الشفافة أرضية وسقف الملعب الأيقوني. أمّا التدرجات اللونية فتمثّل الجوهر الأساسي لكلّ من رولان جاروس

وLacoste على حدّ سواء. وبدورها تعكس التشكيلة الخاصة بالسيدات مهارة المصممين في التعامل مع التفاصيل المتراكبة والمساحات الشفافة لتعزيز اللمسة العصرية للقطع، في حين تستوحي الياقات المبتكرة والمفتوحة من كنزات التنس الكلاسيكية لمؤسس العلامة رينيه لاكوست. ولا تخلو التصاميم من الثنيات الرفيعة للتنانير التي اشتهرت بها العلامة، ولكنها تبدو الآن غير متناظرة لتمنح التشكيلة النسائية لمسة عصرية يتم تعزيزها من خلال مزيج جديد من الأناقة الكلاسيكية والأقمشة الحديثة.

الحكّام ومراقبي الخطوط وجامعي الكرات

لا تقتصر أناقة البطولة على اللاعبين فحسب، بل تمتدّ لتشمل فريق العمل داخل الملعب، حيث يتألّق الحكّام بأزياء كلاسيكية رصينة باللونين الأزرق والأبيض، بينما تتناسب ملابس مراقبي الخطوط مع التصميم الجرافيكي للملعب بلون أحمر عميق يحاكي لون الأرضية الترابية التي تشتهر به البطولة. أمّا جامعي الكرات فسيظهرون، كما في العام السابق، بإطلالة رياضية تمزج بين ألوان العلامة التقليدية بالأزرق والأحمر. وتاميز القطع أيضاً بتقليمات مميزة على الكتفين توحي بالحركة والنشاط.

شاهدي أيضاً: مجموعة أزياء LaCoste لصيف وربيع 2020

جديد موسم 2021- عطر رولان جاروس محدود الإصدار

عطر L.12.12: عبق منعش بإحساس الأرضية الترابية.

يتميز هذا العطر الرجالي بحضور خفيف ومنعش مع نفحات عليا مميزة بمكوّنات L.12.12 Blanc، والتي تضمّ حمضيات مشرقة مع رائحة مستوحاة من تراب الأرضية، حيث قامت ماري سالامان وآن أيو بتطويرها باستعمال عينة تربة من ملعب فيليب شاترييه الشهير. وفي النهاية، تم الحصول على رائحة منشّطة بعبق خشبي وتأثيرات مذهلة من أول لحظة، حيث تتناغم الطاقة الحيوية للحمضيات مع النفحات العشبية المنعشة والحضور الغني للأخشاب والتربة في انسجام لافت.

وبينما تحافظ العبوة على تصميمها المستوحى من كنزة البولو القطنية الشهيرة بلونها الأبيض وشعار التمساح الأيقوني، تمزج الألوان في مقدمة العبوة بين تدرجات البرتقالي والأخضر في إشارة عصرية لألوان البطولة الباريسية العريقة. وفوق شعار حرفي R وG المتداخلين، تنتصر بصمة اللاعب الأسطوري كتوقيع يقدّمه البطل في نهاية المباراة.

تشكيلة نظارات Lacoste بالتعاون مع رولان جاروس

تجسّد نظارات رولان جاروس الشمسية معاني الأناقة الفرنسية الأصيلة من خلال التصاميم العصرية والمكوّنات الفاخرة.

وتم ابتكار التشكيلة، التي تضمّ إصدارات خاصة للرجال والسيدات والأطفال اليافعين، من البلاستيك المقولب بطريقة الحقن، حيث تتالّق القطع بشعار مزدوج يحمل على أحد الذراعين كلمة Lacoste وعلى الذراع الأخرى كتابة لاسم رولان جاروس Roland-Garros. كما يتزين طرف الذراع الأيمن للنظارات بشعار RG الشهير بشكله الدائري.

شاهدي أيضاً: تشكيلة لاكوست لموسم خريف وشتاء 2021 -2022

ومن جهة ثانية، يتميز الإصدار المخصص للرجال واليافعين بإطار مستطيل، بينما تتألّق النسخة النسائية بإطار دائري، وتأتي جميعها بألوان رولان جاروس الحصرية تكريماً لهذه البطولة الباريسية العريقة التي تستقطب على أرضيتها كل عام أفضل المصنّفين في العالم.

من المقرر تسويق التشكيلة في فرنسا، وسيتم طرحها في الملعب أثناء البطولة، ولدى متاجر Lacoste، وضمن مجموعة مختارة من متاجر البصريات.

بينما تتوفر المجموعة على الموقع الإلكتروني: www.lacoste.comاعتباراً من 28 أبريل 2021.

حول بطولة رولان جاروس

تحظى بطولة رولان جاروس بمتابعة هائلة سواء بالنسبة لعشاق الرياضة أو عامة الناس. وتم بثّ فعّاليات دروتها عام 2020 إلى 222 دولةً حول العالم، مما يؤكّد على مكانتها كواحدة من أبرز التظاهرات الرياضية الدولية على الإطلاق. وتُعدّ هذه البطولة التي ينظّمها الاتحاد الفرنسي للتنس الوحيدة ضمن سلسلة البطولات الأربع الكبرى (جراند سلام) التي تُقام على الأراضي الترابية، إحدى أقدم الأرضيات وأعرقها في تاريخ الكرة الصفراء.