LANCÔME تعيد طرح الفاونديشين Teint Idole Ultra بتغطية كاملة للوجه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 مايو 2021
LANCÔME تعيد طرح الفاونديشين Teint Idole Ultra بتغطية كاملة للوجه
مقالات ذات صلة
دليلك للتألق بحواجب مثالية هذا العيد مع مستحضرات بنفت كوزمتكس
Valentino Beauty علامة للنساء الحالمات
أهمّ سرّ من أسرار خبراء المكياج

اصبع الفاونديشن
Teint Idole Ultra Wear 
Foundation Stick 

المستحضر الشهير يعود مع مجموعة جديدة وكاملة لمكياج الوجه

LANCÔME تعيد طرح الفاونديشين Teint Idole Ultra بتغطية كاملة للوجه

اصبع واحد يمكن استخدامه بطرق عديدة... إنه اصبع الفاونديشن Teint Idole Ultra Wear الذي نال استحسان النساء حول العالم. فقد حصل هذا المستحضر على تصنيف 4.5 من أصل 5 نجوم، مع 1600 تقييم 5 نجوم على المواقع الإلكترونية وصفحات التسوّق الإلكتروني الخاصة بعلامة Lancôme.

واليوم يعود هذا الفاونديشن العملي بصياغة جديدة. فاصبع Teint Idole Ultra Wear يطلّ في عبوة فاخرة مزوّدة بفرشاة كابوكي جديدة، محافظاً على التركيبة المبتكرة المعهودة ومجموعة الدرجات الشاملة نفسها. كما تنضمّ حديثاً إلى عائلة Teint Idole Ultra Wear اصابع البلاش والهايلايتر للمسة لونية هي الأولى من نوعها ضمن المجموعة.

استمتعي بتغطية أكثر من ممتازة مع إطلالة وجه لا تشوبها شائبة وتبقى ثابتة حتّى 24 ساعة. فلقد أصبحت كلّ امرأة قادرة على التعبير عن أسلوبها الخاص مع مجموعة كاملة من اصابع مكياج الوجه العملية ومتعددة الاستخدامات.

LANCÔME تعيد طرح الفاونديشين Teint Idole Ultra بتغطية كاملة للوجه

التركيبة المبتكرة المعهودة والدرجات نفسها

تعود التركيبة المبتكرة التي تساهم في إخفاء العيوب والشوائب وتطبيق الكونتورينغ مع اصبع فاونديشن Teint Idole Ultra لتلبّي كافة متطلبات النساء أينما كنَّ ومتى شئنَ في دقائق معدودة.

ثبات فائق يدوم طويلاً: يمنح البشرة تغطية حتّى 24 ساعة ويُعتبر اصبع الفاونديشن الأكثر ثباتاً على الإطلاق من علامتنا.

مزيل فائق للّمعان: يتحكّم بلمعان البشرة والافرازات الدهنية بشكل مثالي، ليمنح البشرة تأثيراً مخملياً يدوم طوال اليوم.

مريح للغاية: تنساب التركيبة الكريمية التي تتحوّل إلى بودرة على البشرة وتتيح لها التنفس مع قوام خفيف، كما تمنحها شعوراً بالراحة والترطيب.

متعدد الاستخدامات: يشكّل هذا الاصبع متعدّد الاستخدامات حلّاً عملياً لتعزيز المكياج أثناء التنقل أو لتحويل إطلالة الوجه بمكياج كامل.

ملائم تماماً لاحتياجات البشرة: يخفي عيوب بشرتك بشكل متجانس، وبالتالي يوفّر لها مظهراً خالياً من اللمعان بقوامه المريح والمثالي من دون التسبّب بجفافها.

مستحضر شهير تعشقه النساء حول العالم

نال اصبع الفاونديشن Teint Idole الذي يمنح البشرة تغطيةً مخمليةً تدوم حتّى 24 ساعةً، استحسان النساء حول العالم:

0
ينساب الفاونديشن بسلاسة على البشرة عند تطبيقه

%95
يوفّر الفاونديشن تغطيةً جيدةً

%96
يتميّز الفاونديشن بقوام خفيف ومريح تماماً

%95
يسمح الفاونديشن للبشرة بالتنفّس

%95
يدوم الفاونديشن على البشرة لفترة طويلة

%93
يبقى لونه ثابتاً ولا يتغيّر مع الوقت

يُعتَبر اصبع الفاونديشن Teint Idole Ultra حليفاً مثالياً لكلّ امرأة تريد التألق بمكياج راقٍ في دقائق معدودة. يتوفّر هذا الفاونديشن سهل التطبيق وسريع الجفاف في مجموعة من الدرجات ليتطابق مع لون بشرتك بشكل مثالي.

LANCÔME تعيد طرح الفاونديشين Teint Idole Ultra بتغطية كاملة للوجه
عبوة جديدة ومبتكرة

حافظ المستحضر على أفضل مزاياه إنما طالته بعض التحسينات، إذ تعود التركيبة الأصلية التي توفّر تغطيةً غير لامعة حتّى 24 ساعة بحلّة متجددة مع عبوة جديدة ومبتكرة وأداة تطبيق احترافية.

صُمّم اصبع الفاونديشن Teint Idole Ultra Wear المستوحى من أسلوب حياة المرأة الحافل بالانشغالات، ليضمن لها تطبيقاً عملياً بمنتهى السلاسة والسرعة. لذا فهو يطلّ مع فرشاة كابوكي لتسهيل الكونتورينغ وتوزيعه.

ويُقدّم هذا الاصبع في عبوة سوداء مترفة تكلّلها نقشة الوردة الأنيقة التي تتطابق مع الوردة التي تزيّن غطاء عبوة فاونديشن Teint Idole Ultra Wear الشهير من Lancôme. ها قد أصبح بإمكانك الحصول بسهولة على تغطية احترافية أثناء التنقل مع هذا الاصبع الاستثنائي!


اصبع إخفاء الشوائب Teint Idole Ultra Wear Blur & Go

استمتعي بتغطية أكثر من ممتازة لإخفاء شوائب الوجه بالكامل. يحافظ اصبع Teint Idole Ultra Wear Blur &Go على التركيبة الرائعة نفسها، إنّما يطلّ بعبوة جديدة راقية تتطابق مع عبوة اصبع الفاونديشن.

يساهم هذا المستحضر في إخفاء شوائب البشرة على الفور ويخفّف من مظهر المسامات الواسعة والعيوب. ومع احتوائه على مواد مالئة لامتصاص الزهم والتحكّم باللمعان وإضفاء تأثير غير لامع ومتجانس على البشرة، يضمن لك Teint Idole Ultra Wear Blur & Go أيضاً ثباتاً أفضل للبرايمر والفاونديشن مع الوقت. فاحصلي على تغطية طبيعية مع درجة شاملة تناسب كافة ألوان البشرة، وبقوام فائق النعومة لا يترك أي ملمس لزج أو زيتي.

استخدمي هذا المستحضر كبرايمر على كامل الوجه لتعزيز الفاونديشن، أو على مناطق محدّدة للتحكّم باللمعان. يمكنك أيضاً استخدام اصبع Teint Idole Ultra Wear Blur & Go لرتوشة المكياج والحفاظ على ثباته أثناء التنقل.

اصابع البلاش والهايلايتر Teint Idole Ultra Wear الجديدة

انضمّت الآن اصابع البلاش والهايلايتر إلى عائلة Teint Idole Ultra Wear بتركيبة يسهل تطبيقها أينما كنتِ وبعبوة مطابقة لعبوات بقية مستحضرات المجموعة لتلبّي كافة متطلباتك، بدءاً من التغطية المثالية وصولاً إلى تأثير المكياج الكامل.

تضفي درجات البلاش الثلاثة المميزة لمسةً من الدفء على كافة ألوان البشرة، في حين أنّ أقلام الهايلايتر سهلة التطبيق تتوّج إطلالتك بتوهّج متألّق.

LANCÔME تعيد طرح الفاونديشين Teint Idole Ultra بتغطية كاملة للوجه

تتوفر اصابع البلاش Teint Idole Ultra Wear الجديدة بالدرجات التالية:

01 Ambitious Pink
02 Daring Peach
03 Wild Ruby

تتوفر اصابع الهايلايتر Teint Idole Ultra Wear الجديدة بالدرجات التالية: 
Vibrant Lilac01 
02 Intense Gold
03 Generous Honey

احصلي على الإطلالة التي ترغبين فيها أينما كنتِ. بعد إخفاء شوائب البشرة على الفور والحصول على تغطية مثالية تدوم طويلاً وتطبيق الكونتورينغ، ما عليك الآن سوى استخدام اصابع البلاش والهايلايتر Teint Idole Ultra Wear لوضع اللمسة النهائية على مكياجك أو تعزيزه أو إضفاء تحوّل جذري على إطلالتك أثناء التنقل.

Teint Idole Ultra Wear Foundation
فاونديشن Lancôme الشهير 
تغطية كاملة بقوام يسمح للبشرة بالتنفس

 Foundation StickTeint Idole Ultra Wear 
مستحضر عملي مبهر
لإخفاء العيوب والشوائب وتطبيق الكونتورينغ

Teint Idole Ultra Wear Camouflage
كونسيلر يدوم طويلاً 
مع تغطية كاملة