Lancôme تصدر Absolue بمكونات نباتية جديدة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 09 ديسمبر 2020
Lancôme تصدر Absolue بمكونات نباتية جديدة!
مقالات ذات صلة
NET-A-PORTER تُعلن عن مهرجان الجمال الرقمي الأول THE BEAUTY OF YOU
LIP POWER أحمر شفاه طويل الثبات بألوان مفعمة بالحيوية
حواجب عريضة ومرفوعة وجذابة بطريقة سهلة!

تضم مجموعة Absolue باقة واسعة من مستحضرات العناية بالبشرة عالية الجودة وطويلة الأمد، بما يعكس خبرة العلامة التجارية الفرنسية LANCOME الاستثنائية.
Lancôme تصدر Absolue بمكونات نباتية جديدة!

وجاء في بيان من فرانسوار ليهمان المديرة العامة لشركة LANCOME لمستحضرات التجميل: في سياق تجديدنا الكامل لمفهوم Absolueً وجدنا تحديا مزدوجاً، حيث نود الاستمرار في ابتكار مستحضرات Absolue كمجموعة حديثة مواكبة لعصرية، إنما من دون التخلي عن أي جزء من إرثنا العريق، إلا أن المفتاح  لتحقيق هذا الهدف كان واضحا لنا، يكفي أن نعود إلى جوهر العناية بالبشرة، القوام. مع Absolue تمكنت مختبراتنا من تصميم كريم يتميز بقوام استثنائي: تركيبة ثورية لتجربة مميزة تناشد الحواس. ومع هذا الابتكار، تكسر Absolue قواعد العناية بالبشرة وتفتح صفحة جديدة حيث يتزاوج الأداء الفعال مع التجربة الممتعة التي تخاطب الحواس".

Lancôme تصدر Absolue بمكونات نباتية جديدة!

وتابعت: بما أن الزمن يتغير، ورغبات المرأة تتغير، أردنا تجاوز حدود الإبداع، ولهذا الكريم، قمنا بتصميم عبوة لا يقتصر تميزها على سماتها الجمالية، لا بل تعكس التزام علامة Lancôme بدعم ابتكار مستحضرات تجميل قائمة على نهج منطقي تجاه الوعي البيئي. من هذا المنطلق بالذات، باتت الفخامة لدينا مرادفا للاستدامة، مع Absolue Soft Cream الذي يأتي في علبة قابلة لإعادة الملء، مع Absolue تقدم Lancôme مفهوماً لم يسبق له مثيل في عال مستحضرات العناية بالبشرة.

Lancôme تصدر Absolue بمكونات نباتية جديدة!

تعيد علامة Lancôme التجارية المختصة لمنتجات التجميل ابتكار مجموعتها الأكثر فخامة Absolue، وتقدم مفهوماً جديداً لمستحضرات العناية بالبشرة  بفضل مكون نشط استثنائي وقوام ثوري وفهم عميق لمتطلبات المرأة.

التكنولوجيا الحيوية التي تم تطويرها لتسخير قدرة النباتات

Lancôme تصدر Absolue بمكونات نباتية جديدة!

في قلب المجموعة الجديدةوكريم Absolue Soft Creamتكمن مجموعة من المكونات النشطة المستخلصة من الورد: Grand Rose Extracts .لاستخلاص كافة مزايا Grand Rose Extracts ،استخدمت مختبرات Lancômeعمليات الاستخراج المستخدمة في التكنولوجيا الحيوية من أجل الحصول على مكونات نشطة بدرجة عالية من النقاوة لتكون في الوقت نفسه أكثر فعالية للبشرة وأكثر مراعاةً للبيئة.

تقوم خلاصات Grand Rose Extractsعلى مجموعة ورود تساهم عند جمعها في تعزيز فعالية المكونات في تجديد خلايا البشرة. تتحول وردة سنتيفوليا إلى زيت الورد الأساسي فيما تتحول الوردة الجورية إلى مركز وردة داخل Absolue Soft Cream.

ابتكار فرنسي

يعد Absolue أكثر من أي وقت مضى ضمانًا للجودة الفائقة، وهو يرتكز بشدة على المعرفة الفرنسية: بدءًا من Rose ، الذي ابتكره أفضل خبراء الورد الفرنسيين، إلى صيغته، التي طورتها معامل لانكوم في منطقة باريس، إلى علبته، المصممة أيضًا وتصنع في فرنسا .. رؤية أكثر عدلاً للرفاهية مصممة بوعي.

ينشّط Lancôme Science القوة الحقيقية للورد

في ذروة تجدد الجلد

كل مستخلص من Grand Rose له تأثيره المحدد والمستهدف على الجلد.

تم الحصول عليها باستخدام Fermogenesis ™ ، وهي عملية طليعية تُستخدم للسماح للخلايا بالتكاثر بدون إجهاد وللحفاظ عليها.وبالتالي ، يمكن للخلايا الأصلية في Lancôme Rose تقديم خصائصها الكاملة في تجديد البشرة وتنشيطها وإضاءةها.

يتم الحصول على مركز الورد باستخدام عملية تقنية حيوية عالية النقاء ، وهي ثاني أكسيد الكربون فوق الحرج ، والتي تحوله من حالة غازية إلى حالة سائلة بدون بقايا ، وهذه التقنية تترك مزاياها المضادة للالتهابات سليمة تمامًا.

كما أن Absolue غني جدًا بالجزيئات النشطة ، فقد اختارت Lancôme زيتًا عطريًا مشتقًا من نواتج التقطير الباردة ، مع القدرة على الاحتفاظ بخصائصه المنشطة والتعويضية والمضادة للالتهابات. هناك حاجة إلى ثلاثة إلى خمسة أطنان من بتلات الزهور لجمع قطرة واحدة من نواتج التقطير الباردة الثمينة ، الغنية بما يقرب من 140 جزيء نشط.

Lancôme تصدر Absolue بمكونات نباتية جديدة!

أول نسيج تطوري ممتاز

على الرغم من أن جوهر المكونات النشطة في Absolue Soft Cream يعتمد على التكنولوجيا الحيوية المتقدمة، إلا أن قوامه هو أعجوبة متعددة الحواس.لقد صممت لانكوم تركيبة فريدة من نوعها ، مطورة تجعل كل تطبيق تجربة لا تصدق.

بين اللحظة التي يتم فيها سكبه من البرطمان إلى الثانية يذوب في الجلد، عند ملامسة أطراف الأصابع ، يمر Absolue Soft Cream بتحول حقيقي عبر ثلاث مراحل ، متزامنة مع تأثيره على الجلد:

أولاً ، يخرج الكريم من البرطمان بسهولة وسخاء ، قبل إفساح المجال للتطبيق ، مما يجلب إحساسًا مغلفًا وراحة فورية للوجه.

في المرحلة الثانية ، يحدث تحول فوري ، حيث تضغط أطراف الأصابع على الجلد. تسيل التركيبة وتطلق كل قوتها للترطيب وتوصيل المكونات النشطة. تترك حجابًا رقيقًا وطازجًا على سطح الجلد ، يتم تضخيمه بواسطة إحساس أكثر كثافة بالثراء المغذي.

في المرحلة الثالثة ، تصبح التركيبة المخترقة سميكة مرة أخرى ، تاركة الجلد ممتلئًا وحريريًا ومتجددًا بشكل واضح ، وتشع بالصحة وتبدو مضيئة من الداخل.

فيما يتعلق بالتركيب ، يأتي هذا النسيج متعدد الأشكال من حقيقة أن الجلد يحتوي على نسبة منخفضة من الملح بسبب المعادن الفريدة الخاصة به.تتفاعل هذه المعادن مع البوليمرات الموجودة في كريم أبسولو سوفت لإطلاق الماء الغني بجزيئات الورد المحبة للماء ، في التركيبة بالسرعة المطلوبة. جزيئات الورد القابل للذوبان في الدهون ، زبدة الشيا ، الزيوت المغذية لفاكهة الباشون ، رغوة المروج ، اللوز والمشمش تبدأ مفعولها. يخف الكريم ويذوب في الجلد ، يغلفها بإحساس مغذي ، مما يسمح لتدليك طويل وفاتن يترك البشرة تشعر بالتغذية والامتلاء والمحمية بدقة مع حجاب رقيق من المخمل.

موجة تحويلية حصرية سمتها مختبرات لانكوم من سميك إلى رفيع إلى سميك.