Lancome تقدم صيحة اطلالة الشفاه Matte Shaker

أحمر الشفاه السائل غير اللامع وفائق التركيز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير 2017
Lancome تقدم صيحة اطلالة الشفاه Matte Shaker
مقالات ذات صلة
أحدث صيحات تقليم الأظافر.. على شكل أحمر الشفاه
الصيحة الجديدة من اسبوع الموضة في باريس: أقراط الشفاة
مجموعة L'Absolu Rôses من Lancôme

عام 2016، كشفت Lancôme عن Juicy Shaker، زيت الشفاه بالألوان الفاكهية المفعمة بالحيوية، الذي تخضّيه قبل كلّ تطبيق، لتمتلئ أداة التطبيق الوسادية الناعمة للغاية والفريدة بالمزيد من التركيبة... بغية منح طبقة تغمر الشفاه بلون آسر.


هذا العام، تتابع هذه القصّة الناجحة مع Matte Shaker، أحمر الشفاه السائل المتوفّر بألوان جريئة، ساطعة، وحادّة. فتركيبته المبتكرة تجعله يتمتّع بخفّة وتركيز أكثر بمرّتين من أحمر الشفاه التقليدي. أمّا أداة التطبيق الوسادية، التي أعيد تصميمها لتوفير عملية وضع أدقّ فتمنحك تجربة شاعرية بامتياز.


والنتيجة؟ شفاه بإطلالة مبهرة، تسرق الأضواء، بملمس غير لامع خلال دقائق معدودة، وثبات طويل مثالي وقوام خفيف، كأنّك لا تضعي شيئاً.


باختصار، تتميزّ تركيبة Matte Shaker الجريئة بالتالي: ألوان حادّة، مركّزة بالصبغات+تركيبة سائلة، سهلة التطبيق+إطلالة شفاه غير لامعة في دقيقتين فقط=تأثير رائع على الفور

Lancome تقدم صيحة اطلالة الشفاه Matte ShakerLancome تقدم صيحة اطلالة الشفاه Matte Shaker
شفاه بإطلالة جريئة، غير لامعة، ومركّزة اللون


إليك ما يميّز هذا المستحضر: طوّرت Lancôme تركيبة مبتكرة وخارجة عن المألوف للجيل الجديد من أقلام أحمر الشفاه السائلة التي تبتكرها. المؤكّد هو أنّ Matte Shaker أحمر شفاه لا نظير له.


تركيبة فريدة لتطبيق مثالي
يستند Matte Shaker إلى تكنولوجيا Ultra Thin Film (UTF) المبتكرة، والتي استوحيت من قوام كريم الأساس. هذا ما يجعل تركيبة أحمر الشفاه السائل Matte Shaker بخفّة وتركيز أكثر بمرّتين من أحمر الشفاه التقليدي. من وجهة نظر بنيويّة، تحتوي تركيبته المعكوسة على كميّة كبيرة من العناصر المتطايرة كالماء، التي تتبخّر ما إن يتمّ تطبيق المستحضر، تاركةً فقط ما ثمّة حاجة إليه: الصبغات والبوليمرات. وهنا يكمن سرّ ثباته الطويل الأمد. كما تعِد هذه التكنولوجيا بمنح ملمس خفيف، كأنّك لا تضعي شيئاً خلال دقائق معدودة، لكن مع تأمين تغطية فائقة وثبات مثالي، ساعة بعد ساعة.


تعطي تركيبة Matte Shaker، لدى وضعها بواسطة أداة التطبيق الوسادية عالية الأداء، لوناً مركّزاً بتمريرة سريعة وسهلة.


خضيّ!
حافظ Matte Shaker على كلّ السحر والمرح اللذين تحصلين عليهما لدى استخدام Juicy Shaker: تُخضّ القارورة قبل الاستعمال لملء أداة التطبيق الوسادية بالتركيبة. ولدى عمليّة الوضع، توفّر الكميّة المناسبة من المستحضر لتغليف الشفاه بدقّة لامتناهية ومنحها ملمساً ناعماً وحريرياً. 


طبّقي!
مع أداة التطبيق الجديدة، تتزيّن الشفاه بألوان رائعة في غضون ثوانٍ معدودة. فتركيبته المركّزة بالصبغات قد صُمّمت لمنح الشفاه ملمس بغاية الراحة، وكأنّك لا تضعي شيئاً. فنطراً إلى رقّتها الفائقة وراحتها، وشاعريتها القصوى، تغمر الشفاه بألوان لا تُشعرك بثقل التركيبة والقوام. 


كوني جريئة!
النتائج غير مسبوقة. فبفضل قوامه المركّز بالصبغات، يتمتعّ Matte Shaker بألوان جريئة ومدوّية، تنساب على الشفاه: فأداة التطبيق تُمرّر بكلّ سلاسة عليها، تاركةً طبقة مريحة للغاية، تدوم اليوم بطوله.
بعد مرور دقيقتين، ستلاحظين أن إطلالة الشفاه باتت غير لامعة!
شرط وحيد فقط: كوني جريئة!


سبعة ألوان مبتكرة تعبيراً عن الجرأة
نقدّم لك مجموعة أحمر الشفاه Matte Shaker المؤلّفة من سبعة ألوان متوهّجة تشعّ حيويّة لتحقيق إطلالات شفاه تخطف الأنظار طوال اليوم. والنتيجة؟ تطبيق مثالي، ألوان مركّزة، ملمس طبيعي، وإطلالة شفاه غير لامعة ومدوّية فوق الخيال. يتوفّر أحمر شفاه Matte Shaker بباقة من الألوان الجريئة والآسرة أبرزها Pink Power (378) وMagic Orange (186).
Lancome تقدم صيحة اطلالة الشفاه Matte ShakerLancome تقدم صيحة اطلالة الشفاه Matte Shaker